أكرم القصاص - علا الشافعي

تشكيل أرسنال أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي.. ساكا ومارتينيلي فى الهجوم

الأحد، 12 مارس 2023 03:09 م
تشكيل أرسنال أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي.. ساكا ومارتينيلي فى الهجوم ساكا ومارتينيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة فولهام المقرر إقامتها الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "كرافين كوتاج".

وجاء تشكيل أرسنال أمام فولهام كالتالي:

حراسة المرمي: رامسديل

الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل ماجاليس، زينشينكو

خط الوسط: توماس بارتي، تشاكا، مارتن أوديجارد

الهجوم: مارتينيلي، ساكا، تروسارد

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال

 

يحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين عن مان سيتي الوصيف، فيما يأتي فولهام في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

ومنذ الخسارة أمام مانشستر سيتي 1-3 بالجولة الـ 12 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي، حقق فريق أرسنال 4 إنتصارات متتالية، أدت إلي حفاظه على قمة جدول ترتيب البريميرليج وبفارق 5 نقاط عن السيتيزنز.

وخطف آرسنال انتصارا قاتلا من بورنموث فى الدقائق الأخيرة بالجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، بفضل ريس ويلسون الذى أدى إلى انفجار ملعب الإمارات فى هذا اللقاء، حيث سجل هدف الفوز القاتل للجانرز 3-2 فى الوقت الضائع من الشوط الثاني.

ويسعى آرسنال لمواصلة الانتصارات أمام فولهام في مباراة اليوم، من أجل تعزيز صدارته لبطولة الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من مان سيتي الوصيف.

ويحلم ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، واللاعبون، بتحقيق حلم جماهير وعشاق المدفعجية والفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستعادة اللقب الذي تفقده خزائن الجانرز منذ موسم 2003-2004.

ويدخل آرسنال مباراة اليوم أمام فولهام بعد تعادل إيجابي مثير 2-2 امام سبورتينج لشبونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بالبرتغال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة