أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يضع خطة الزمالك لمواجهة إنبي.. البروفيسور يتسلح بروح الانتصارات بعد ثلاثية الترجي.. صبحى يواصل حراسة العرين الأبيض.. 5 لاعبين يسجلون غياباً.. وكتيبة الفرسان تبحث عن 3 نقاط لاقتحام المربع الذهبى للدورى

الأحد، 12 مارس 2023 09:30 ص
فيريرا يضع خطة الزمالك لمواجهة إنبي.. البروفيسور يتسلح بروح الانتصارات بعد ثلاثية الترجي.. صبحى يواصل حراسة العرين الأبيض.. 5 لاعبين يسجلون غياباً.. وكتيبة الفرسان تبحث عن 3 نقاط لاقتحام المربع الذهبى للدورى فريق الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى السابعة مساء اليوم، الأحد، يخوض نادي الزمالك تحدياً قوياً عندما يلتقي إنبي، فى مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ويبحث الفارس الأبيض عن استغلال الحالة المعنوية التى يعيشها الفريق بعد الفوز مؤخراً على الترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا بثلاثية مقابل هدف، لمواصلة الانتصارات واستعادة النتائج الإيجابية محلياً.


محمد صبحي يواصل حراسة العرين الأبيض

استقر البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على الاعتماد على محمد صبحي فى حراسة مرمى فريقه خلال مواجهة إنبى، لمنحه مزيداً من الثقة الفترة المقبلة، بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه فى مباراة بيراميدز بالدورى والترجى بدورى أبطال أفريقيا، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء.
 

5 لاعبين يسجلون غياباً عن اللقاء

وتصدر شيكابالا قائمة الغائبين عن الزمالك أمام إنبى بسبب معاناته من نزلة برد شديدة وابتعاده عن مران الفريق الأبيض لمدة 10 أيام، بينما يواصل عمر جابر التأهيل للشفاء من إصابة العضلة الأمامية، وكذلك محمد عبد الشافى بسبب معاناته من كدمة في أنكل القدم ونفس الحال لـ عبد الله جمعة الذى تعرض لـ "كدمة" إلى تورم وجه القدم، بينما يقترب مصطفى الزنارى من الغياب لأسباب فنية، وتأكد غياب ناصر منسي لتراكم البطاقات الصفراء.
 

كتيبة الفرسان تبحث عن 3 نقاط

ويبحث نادي الزمالك عن الفوز بنقاط اللقاء المرتقب أمام إنبي لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية، بعد التعادل سلبياً في المباراة الأخيرة مع بيراميدز، ويتطلع الزمالك إلى الفوز لاقتحام المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة بعدما خاض 19 مباراة، حيث فاز الزمالك في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.
 
وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق إنبي المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز الفريق البترولي في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إنبي 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 28.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة