موعد مباراة كريستال بالاس ومان سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 11 مارس 2023 04:00 م
موعد مباراة كريستال بالاس ومان سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق كريستال بالاس نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي
 

وتقام مباراة كريستال بالاس ضد مان سيتي فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويسعى مانشستر سيتي لحصد الثلاث نقاط فى مباراة اليوم، لمواصلة مطارة أرسنال المتصدر الذى يبتعد عنه بفارق خمس نقاط في صراع قمة الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي

كما يأمل السيتي بقيادة بيب جوارديولا تحقيق الفوز الثالث تواليا  بالدوري الإنجليزي، بعدما فاز على نيوكاسل 2-0 فى المرحلة الماضية، وقبلها أمام بورنموث 4-1.

فى المقابل، يخوض كريستال بالاس المباراة باحثا عن استعادة الانتصارات واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز اليوم ومحاولة الوصول إلى أحد المراكز العشرة الأولى، خصوصا أنه فَشل في تحقيق أي انتصار له آخر تسع مواجهات.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز 12 برصيد 27 نقطة.

كريستال بالاس ضد مان سيتي

والتقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس فى 31 مباراة سابقة بجميع المسابقات، وتفوق السيتي في 19 مباراة مقابل 6 لمصلحة فريق النسور، بينما كان التعادل "سيد الموقف" في 6 مناسبات.
 
مانشستر سيتي فاز على كريستال بالاس فى لقاء الدور الأول بالدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويرغب في تكرار الفوز بكل تأكيد اليوم.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة