أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب بعد الهزيمة من بورنموث: نشعر بخيبة كبيرة والمباراة سارت عكس ما أردناه

السبت، 11 مارس 2023 07:55 م
كلوب بعد الهزيمة من بورنموث: نشعر بخيبة كبيرة والمباراة سارت عكس ما أردناه يورجن كلوب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن خيبة أمله الكبيرة بعد الخسارة التى تلقاها أمام مضيفه فريق بورنموث، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2022 - 2023. 

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، "المباراة سارت عكس ما أردناه بالضبط، وما أردنا فعله، وأشعر بخيبة كبيرة جدًا". 

وأضاف كلوب، "بورنموث فعل ما أراد طوال المباراة بينما لم نفعل ما أردناه سوى بضع لحظات فقط، فى بداية الشوط الأول قمنا ببضع هجمات بين الخطوط وسجلنا هدف وتم الغائه بداعي التسلل ولم نستغل الكرات الثابتة". 

وتابع، "بعد ركلة الجزاء الضائعة تسرعنا، ولم نخلق فرصا كفاية للتسجيل، وبورنموث دافع بشغف واظهروا جودة كبيرة حتى بالهجوم ما اجبرونا على التراجع وكان الامر مُرهقًا ثم كان هناك طريق طويل للوصول لمرماهم". 

وعن إهدار محمد صلاح لركلة جزاء، قال كلوب:"كنا نستحق ركلات جزاء عديدة منذ وقت طويل فكان هناك تدخلات قوية على صلاح بالسابق ولم يحصل على ركلة حرة، محمد صلاح يسجل الكثير من الأهداف لكنه أضاع ركلة الجزاء اليوم، هذه هي الحياة". 

وأضاف:"كان علينا تحقيق نقاط أكثر بكثير في المباريات خارج آنفيلد، لقد كانت هذه احدى نقاط قوتنا التألق خارج ملعبنا. عندما تفعل الاشياء الجيدة بشكل مستمر سيكون لديك فرصة للنجاح وهذا الموسم لم نفعل ذلك بشكل كافي". 

 

بورنموث ضد ليفربول
 

وأحرز فيليب بيلينج هدف بورنموث الوحيد فى الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول والمباراة.                          

وأهدر النجم المصري محمد صلاح ضربة جزاء وهدف التعادل لفريقه  ليفربول أمام مضيفه بورنموث فى الدقيقة 69 من عمر المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي بريميرليج.   

وبهذا الفوز قفز بورنموث إلى المركز 16 فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 24نقطة وابتعد عن مراكز الهبوط، فيما يحتل فريق ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

ودخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالى :
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتى، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط:  فابينو، باجستيك، أليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة