أكرم القصاص - علا الشافعي

فلومينيسي البرازيلى يقدم نجمه مارسيلو رسميًا إلى الجماهير.. فيديو وصور

السبت، 11 مارس 2023 11:11 ص
فلومينيسي البرازيلى يقدم نجمه مارسيلو رسميًا إلى الجماهير.. فيديو وصور فلومينيسي البرازيلى يقدم نجمه مارسيلو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى فلومينيسي البرازيلي، اليوم السبت، الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو بعد عودته لصفوفه بشكل رسمى فى صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع فريقه السابق أولمبياكوس اليونانى، في حفل رسمي.

وتوافد الالاف من عشاق نادى فلومينيسي البرازيلي، للترحيب بنجمه البرازيلي المخضرم مارسيلو بعد عودته إلى صفوف ناديه الأم حيث تواجد مارسيلو وأسرته ىف أجواء احتفالية رائعة.   

   O homem sabe pouco, po 🤩🇭🇺 pic.twitter.com/2IwWyA0lST

وذكر النادى البرازيلى عبر موقعه الرسمى، أن مارسيلو عاد إلى فلومينينسي من جديد، حيث وقع عقدًا حتى ديسمبر 2024، مع خيار التجديد حتى نهاية عام 2025.    A HORA DO REENCONTRO! EU NÃO TENHO PALAVRAS #M12NoMaraca pic.twitter.com/V1n6JC3UqC

Image".

وفسخ أولمبياكوس اليوناني عقد البرازيلي مارسيلو بالتراضي فيما بينهما بعد انضمامه إلى صفوف الأخير منذ 5 أشهر.

Image

أولمبياكوس اليوناني ضم النجم البرازيلي مارسيلو، قائد ريال مدريد السابق، فى صفقة مجانية الصيف الماضي، لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم آخر.

وكان البرازيلي مارسيلو ظهير أولمبياكوس اليوناني السابق، قد تعرض للإصابة الفترة الماضية قبل قرار النادي بفسخ العقد بينهما بالتراضي.

Image

ورحل مارسيلو عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022، ولم يتحرك ريال مدريد لتجديده بسبب تقدم عمر نجم السامبا، حيث بلغ سن الـ 34 عامًا.

Image

وترك النجم البرازيلى، الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

Image

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة