برج العذراء.. حظك اليوم السبت 11 مارس: كن حذرا

السبت، 11 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 11 مارس: كن حذرا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات  المسؤولة  بالحياة لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل مسئوليات لدي الأخرين  فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم ولكن لديهم بعض العيوب وهي حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء في حظك اليوم 11 مارس

مولود برج العذراء  بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها ولكن لديها  بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا ولديها هوس النظافة صفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب على  مولود برج العذراء أن يقدم ويعرض على مديره بعض الخطط والمشاريع الجديدة المقترحة ، وربما تعود بالفائدة عليه وعلي كل العاملين بالشركة خلال الفترات المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تضع نفسك في موقف سخيف مع شريك حياتك بأن يطلب منك طلب وتوافق عليه ويكون ليس في امكانياتك أن تفعله فهذا قد يسبب لك احراج، فعلك أن تفكر فالشيء قبل التسرع والموافقة عليه لكي تكون على قدر كبير من الثقة.

 برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

 يجب عليك الاعتدال في تناول الوجبات التي تأكلها في كل مرة، وتجنب المأكولات غير الصحية التي تحتوي على دهون عالية  لكي لا تسبب لك سمنة مفرطة في الفترات المقبلة.

 برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على في سفر للخارج ونقل  بعض المهام الخاصة به خارج البلاد، لذا استعد وسوف تعيش حياة جديدة جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة