إنتر ميلان يقص شريط الجولة الـ 26 بالدورى الإيطالى أمام سبيزيا

الجمعة، 10 مارس 2023 07:00 ص
إنتر ميلان يقص شريط الجولة الـ 26 بالدورى الإيطالى أمام سبيزيا إنتر ميلان
كتب أسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على سبيزيا في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، بملعب "ألبرتو بيكو"، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

يحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة متأخرًا بـ 15 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ 17 برصيد 21 نقطة.

يبحث الإنتر عن مواصلة الانتصارات أمام سبيزيا، بعد الفوز الأخير على ليتشي بثنائية نظيفة في الجولة الـ 25 من مسابقة الكالتشيو.

ويتطلع النيراتزوري إلي الاستمرار في مطاردة نابولي متصدر ترتيب جدول الدوري الإيطالي، بفارق 15 نقطة، مع تبقي 13 جولة على إنتهاء مشواره البطولة.

ويأمل سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، في الحفاظ على مركز الوصافة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لحجزه مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من لاتسيو وروما أصحاب المركز الثالث والرابع برصيد 48 و47 نقطة على الترتيب.

ويستعيد إنتر ميلان الثنائي فيديريكو ديماركو وخواكين كوريا أمام سبيزيا اليوم، بعد شفائهم من الإصابة وإنضمامهم إلي التدريبات الجماعية مؤخرًا.

ومن المقرر أن يرتدي فريق إنتر ميلان قميصًا به تطريز ذهبي تحت شعار الفريق يحمل عبارة "115 عامًا"، إحتفالا بذكري تأسيس النادي الذي يوافق 9 مارس 1908.

وستقام مباراة سبيزيا ضد إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة