بعد 3 جولات فى المسابقات الأفريقية.. الأهلي والزمالك يتمسكان بأمل الصعود لربع نهائى الأبطال.. بيراميدز يحصد أول انتصار مصرى ويعزز موقفه فى الكونفدرالية.. وفيوتشر ينتظر فرصة ذهبية رغم الهزيمة من الجيش الملكى

الأربعاء، 01 مارس 2023 09:30 ص
بعد 3 جولات فى المسابقات الأفريقية.. الأهلي والزمالك يتمسكان بأمل الصعود لربع نهائى الأبطال.. بيراميدز يحصد أول انتصار مصرى ويعزز موقفه فى الكونفدرالية.. وفيوتشر ينتظر فرصة ذهبية رغم الهزيمة من الجيش الملكى الاهلى
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقترب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للأندية المصرية سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يشهد مشاركة الأهلي والزمالك، أو في كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي يمثل مصر  خلالها فيوتشر وبيراميدز، وعلى الرغم من صعوبة ضربة البداية للأندية المصرية في أول ثلاث جولات إلا أن حظوظ التأهل لكل منهم إلى ربع النهائي مازالت قائمة وبقوة.
 

الأهلي 

 
مازال النادي الأهلي يحارب على فرصته في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الهزيمة التي تعرض لها أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية بهدف نظيف والتعادل على أرضه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لمثلهما، ويتبقى للفريق الأحمر مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام القطن الكاميروني، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بمبارياته المتبقية لضمان التأهل دون النظر لنتائج منافسيه، ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وأخيرا القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.
 

الزمالك

 
يحتل نادي الزمالك المركز الرابع والأخير في مجموعته بدوري الأبطال، بعد الهزيمة التي تلقاها خارج الديار أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين، وذلك برصيد نقطة واحدة من التعادل مع المريخ السوداني، ورغم ذلك ما زالت حظوظ الأبيض قوية، حيث يتبقى له 3 مباريات من بينهم اثنتين في عقر داره وبين جماهيره، ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
 

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر 

 
اشتعلت المنافسة على فرص التأهل في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد نتائج الجولة الثالثة والتي أسفرت عن هزيمة فيوتشر أمام الجيش الملكي المغربي بثنائية نظيفة في المغرب، بينما حصد بيراميدز أولى انتصاراته على حساب إسكو كارا التوجولي بهدف نظيف، ويتصدر الجيش الملكي المغربي ترتيب المجموعة الثالثة بالكونفدرالية برصيد 7 نقاط حصدهم من تعادل وانتصارين دون أن يتلقى أي هزيمة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد تعادلين وانتصار وحيد، ويحل فيوتشر في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة ، ويتذيل إسكو كارا التوجولي المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.
 

فرصة ذهبية لفيوتشر

 
رغم الهزيمة بالأمس أمام الجيش الملكي المغربي في المباراة التي أقيمت بالمغرب، تبقى حظوظ فيوتشر قوية في التأهل، خاصة وأنه سيخوض المباريات الثلاثة المتبقية له في البطولة داخل مصر، حيث يستضيف الجيش الملكي وإسكو كارا، ويلاعب بيراميدز بالقاهرة أيضا، وهو ما يمنح أبناء علي ماهر أفضلية في تحقيق نتائج إيجابية.
 

بيراميدز

 
يمتلك فريق بيراميدز أيضا فرصة كبيرة للتأهل بعدما حصد أول انتصار للأندية المصرية بأفريقيا خلال المسابقات القائمة بالموسم الجاري وذلك بفوزه على إسكو كارا التوجولي، وسيواجه بيراميدز كل من، إسكو كارا بتوجو، قبل أن يواجه لحيش الملكي بالمغرب ثم يعود إلى القاهرة لملاقاة فيوتشر في ختام المجموعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة