أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 01 مارس 2023 11:52 ص
التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى أرسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أرسنال ضد إيفرتون فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء ملعب "الإمارات" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالة 2022-2023.

 

تشكيل أرسنال المتوقع

وجاء تشكيل ارسنال المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: جورجينو، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا.

خط الهجوم:  ثروسارد، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا.

 

تشكيل إيفرتون المتوقع

بينما يتوقع أن يخوض إيفرتون المباراة بالتشكيل التالى..

حراسة المرمي: بيكفورد .

خط الدفاع: شيموس كولمان، كونور كودي، جيمس تاركوفسكي، فيتالي ميكولينكو.

خط الوسط: عبد الله دوكوري، إدريسا جاي، أمادو أونانا، دوايت ماكنيل.

خط الهجوم: أليكس إيوبي، سيميز.

 

ويدخل أرسنال المباراة بحثاً عن تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث من أجل الابتعاد أكثر فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى أمام مطارده العنيف مانشستر سيتى.

ويمنى الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال النفس فى زيادة غلته من النقاط بالفوز على إيفرتون، خاصة أنه يبتعد بنقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة في جدول الترتيب.

ويتصدر نادى أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 23.

بينما يتواجد نادى إيفرتون فى المركز الـ18 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 6 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 17 هدفاً وتلقى 32.

ويأمل فريق إيفرتون فى تحقيق المفاجأة والفوز فى المباراة للابتعاد عن منطقة الهبوط، خاصة أن النقاط الثلاثة ستضعه بجوار وولفرهامبتون فى الترتيب بالمركز الخامس عشر.

وتاريخياً التقى فريقا أرسنال وإيفرتون في 145 مباراة قبل مواجهة اليوم، كان نصيب الجانرز منها 75 انتصار مقابل 39 للمنافس وانتهاء 31 مواجهة بالتعادل الإيجابي بينهم.

وأحرز لاعبو أرسنال 248 هدفاً فى تاريخ مواجهات الفريقين بينما سجل لاعبو إيفرتون 162 هدفاً فيما يعتلى إيان رايت لاعب الجانرز ترتيب هدافي مباريات الناديين برصيد 12 هدفاً، ويأتي ثانياً اللاعب جو باكير برصيد 6 أهداف بالتساوي مع آرون رامسي، وبير كامب.

ويواصل محمد النني غيابه عن مباريات أرسنال بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة والتي ستدفعه للبقاء بعيداً عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة تصل الى نهاية الموسم الجاري.

ونجح نادي أرسنال في تجديد تعاقد لاعب الوسط المصري لمدة موسم إضافي بعدما أبدى محمد النني ولاء للجانرز الذي يستعد للانقضاض على اللقب الغائب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة