رابطة الدوري الإيطالي تقرر إيقاف مورينيو مباراتين بسبب التعدى على حكم

الأربعاء، 01 مارس 2023 07:36 م
رابطة الدوري الإيطالي تقرر إيقاف مورينيو مباراتين بسبب التعدى على حكم مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع جيوديس سبورتيفو قاضي التحقيقات في الدوري الإيطالي إيقاف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما مباراتين بسبب الاعتداء اللفظي على حكم مباراة الذئاب ضد كريمونيزي التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات اليوم الختامي للجولة 24 من الكالتشيو.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي إيقاف جوزيه مورينيو مباراتي يوفنتوس المقرر اقامتها الأحد القادم، وساسولو المقرر اقامتها يوم 12 مارس القادم.

وشدد بيان رابطة الدوري الإيطالي: "لأنه طعن في قرار التحكيم بطريقة قوية واستفزازية في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وتكرار هذا السلوك وقت الطرد".

أضاف البيان: "علاوة على ذلك، لدخوله غرفة ملابس الحكام ومخاطبة الحكم الرابع بتعبيرات واستنتاجات مسيئة في نهاية المباراة."

وحصل مورينو على الطرد في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعدما اشتبك مع الحكم الرابع ودخل في جدال شديد دفع حكم مباراة روما وكريمونيزي اشهار البطاقة الحمراء في وجهه، ليكون الطرد الثالث هذا الموسم.

سجل أهداف المباراة كل من فرانك تسادجوت، ودانيل كيوفاني (ركلة جزاء) في الدقيقتين 17، و83 لصالح فريق كريمونيزي، بينما سجل ليوناردو سبينازولا هدف روما الوحيد في الدقيقة 71.

ويحتل فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 21. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة