أهداف الثلاثاء.. رباعية يوفنتوس فى ديربي تورينو.. وثلاثية السيتى

الأربعاء، 01 مارس 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. رباعية يوفنتوس فى ديربي تورينو.. وثلاثية السيتى مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 28 - 2 - 2023 عدد من المباريات المهمة، يتصدرها مباراة يوفنتوس وتورينو فى الدوري الإيطالي التي حسمها البيانكونيري 4-2، فضلا عن مواجهة بريستول سيتي ضد مانشستر سيتي فى كأس الاتحاد الإنجليزي والتي فاز بها السيتي 3-0.

فيما يلي أهداف الثلاثاء..

أهداف الدوري الإيطالي

كريمونيزي 2-1 روما

تلقى فريق روما خسارة قاسية أمام نظيره كريمونيزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "جيوفاني زيني" ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2022-2023.

يوفنتوس 4-2 تورينو

حقق نادي يوفنتوس فوزاً ثميناً على حساب جاره تورينو بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، باستاد "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023

 

أهداف كأس الاتحاد الإنجليزي

بريستول سيتي 0-3 مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه بريستول سيتى، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أشتون جيت"، ضمن منافسات الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الجارى 2022-2023، ليحسم تأهله رسميا للدور ربع النهائي.

أهداف الدوري المصري

الأهلي 1-1 الداخلية

خسر الأهلى نقطتين بالتعادل مع الداخلية بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، بإستاد السلام في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز،سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف الاهلى في الدقيقة 70 ، وسجل أحمد رشيد للداخلية في الدقيقة 90.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة