كابيتانو مصر.. وليد سليمان يستعيد ذكريات بدايته الكروية: المدرب ضربنى بعد مخالفة التعليمات

الخميس، 09 فبراير 2023 11:10 م
كابيتانو مصر.. وليد سليمان يستعيد ذكريات بدايته الكروية: المدرب ضربنى بعد مخالفة التعليمات وليد سليمان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد وليد سليمان، نجم الأهلي السابق، ذكريات بدايته الكروية في قريته بني مزار وذلك عبر برنامج كابيتانو مصر والمذاع عبر قناة "ON E".
 
وقال وليد سليمان: "كنت في قريتي بني مزار وكنت أروح النادي من الصبح أتمرن، في يوم مدرب الدرجة الأولى قالي انت معايا بس ما تتمرنش مع حد، روحت النادي بدري جه مدرب قالنا ده لسه بدري على الماتش اتمرن معانا فاتمرنت بعد كدة، جت فرقة الدرجة الأولى فشافني اتمرنت قال امشي قولتله لا، اتعصب عليا وضربني عيطت ومارضيتش أمشي، وبعد كلام بعض الناس معاه خلاني أكمل وأتدرب، المدرب ده دلوقتي حبيبي وهو اللي مربيني".
 
وأضاف سليمان متحدثاً عن كابيتانو مصر: "تجربة ناجحة، وهذا لم يكن موجود في أيامنا إطلاقاً فار وكاميرات، هذا يجعل اللاعب لديه رغبة في إخراج أفضل ما لديه، وأرى في أعين اللاعبين ما كنت أراه في أعين زملائي زمان".
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة