أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس نابولى: أوسيمين ليس للبيع ونعرف جيداً أنه مطلوب فى كل مكان

الأربعاء، 08 فبراير 2023 01:41 م
رئيس نابولى: أوسيمين ليس للبيع ونعرف جيداً أنه مطلوب فى كل مكان أوسيمين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع أوريليو دى لورينتيس، رئيس نادى نابولى الإيطالى، الطريق على كل الأندية التى ترغب فى التعاقد مع مهاجم الفريق النيجيرى فيكتور أوسيمين، وأبرزها  مانشستر يونايتد.
 
ويتألق أوسيمين مع نابولى هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا فى 17 مباراة، ويتصدر ترتيب هدافى الدورى الإيطالى، وارتبط النجم النيجيرى بالانضمام إلى تشيلسى ومانشستر يونايتد، فى ظل رغبة الثنائى فى دفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى هذا الصيف.
 
وقال دى لورينتيس رئيس نابولى، فى تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أوسيمين ليس للبيع، لاعبونا مطلوبون فى كل مكان، ونحن نعرف ذلك جيدًا.
 
وواصل رئيس نابولى "لكننى لست مضطرًا لبيع أى لاعب في الفريق، ليس لدينا أى ديون تجبرنا على ذلك، ولذلك أوسيمين ليس للبيع".
 
وانضم أوسيمين إلى نابولي في صيف 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، ولديه عقد مع النادي الإيطالي حتى يونيو 2025.
 
وكشفت إحصائية بالأرقام عن توهج النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مع نابولي منذ بداية عام 2023، حيث شارك فى 7 مباريات وسجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة بكل المسابقات. 
 
ووصل الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين للهدف الـ 16 على رأس قائمة هدافي الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، بعد الثنائية التي سجلها داخل شباك سبيزيا، وبفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان. 
 
وعزز فريق نابولي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 56 نقطة وبفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 43 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة