أكرم القصاص - علا الشافعي

تغييرات كثيرة فى تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد.. كولر يكتفي بـ ديانج والسولية في وسط الملعب.. أفشة بدلاً من حمدي فتحي.. شريف يقود الهجوم وكهربا "دكة".. الشحات وعبد القادر في الجناحين.. وثبات الدفاع والظهيرين

الأربعاء، 08 فبراير 2023 07:26 م
تغييرات كثيرة فى تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد.. كولر يكتفي بـ ديانج والسولية في وسط الملعب.. أفشة بدلاً من حمدي فتحي.. شريف يقود الهجوم وكهربا "دكة".. الشحات وعبد القادر في الجناحين.. وثبات الدفاع والظهيرين الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن الدفع بالثلاثي ، عمرو السولية وآليو ديانج وحمدي فتحي في خط وسط الفريق أمام ريال مدريد الإسباني بنصف نهائي مونديال الأندية، ودفع بالثنائي السولية وديانج فقط في المباراة المرتقبة المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، أمام بطل إسبانيا وأوربا في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام ريال مدريد

ويضم تشكيل الأهلي ، للمباراة ، كلاً من : محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وأجرى كولر تغييرات كثيرة على تشكيل الأهلي الذي خاض مباراة سياتل الأمريكي السبت الماضي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

تغييرات في تشكيل الأهلي

وضم تشكيل الأهلي في مباراة سياتل الأخيرة ، كلاً من : محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

وبذلك يكون كولر قد دفع بكلاً من ، حسين الشحات بدلاً من بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن ، وأفشة بدلاً من حمدي فتحي في مركز صانع الألعاب ، وأحمد عبد القادر بدلاً من طاهر محمد طاهر ، كما دفع بـ محمد شريف بدلاً من كهربا وهي تغييرات كثيرة في مباراتي الفريق أمام سياتل وريال مدريد.

المحاضرة الأخيرة

وألقى المدير الفني للأهلي المحاضرة الفنية الأخيرة على لاعبيه قبل التحرك إلى استاد مولاي عبد الله لخوض مباراته ضد ريال مدريد ، وشرح المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة