أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى يضع برنامجاً تأهلياً خاصاً لتجهيز إيريك تراورى

الأربعاء، 08 فبراير 2023 04:00 ص
إنبى يضع برنامجاً تأهلياً خاصاً لتجهيز إيريك تراورى إيريك تراورى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى بقيادة تامر مصطفى برنامجاً تأهيلياً خاصاً للبوركينابى إيريك تراوي لتجهيزه لمباريات الفريق البترولى المقبلة خصوصاً بعد غيابه طول الفترة الماضية.

وخرج تراوي من قائمة إنبى في الثلاثة مباريات الأخيرة أمام فاركو وسموحة وأخيراً في مواجهة سيراميكا بالجولة السابعة عشرة من الدورى المصرى الممتاز.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إلى التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الخميس 16 فبراير الجارى على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقرر مجلس ادارة نادي انبي ضم كل من سيد ياسين ومحمد صديق ورضا الفداوي للجهاز الفني الجديد  للفريق البترولى، تحت قيادة تامر مصطفي الذى تولى الإدارة الفنية خلفًا لطلعت يوسف.

كما تقرر الإبقاء علي هاني عبدالله من الجهاز الفني السابق مدربًا مساعدًا بالإضافة إلى خالد خليل مدربا لحراس المرمي.
 
إنبي فاز على نظيره سيراميكا بهدف نظيف سجله أحمد يوسف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي جمعتهما مساء امس على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وكان إنبى فاز على نظيره سيراميكا بهدف نظيف سجله أحمد يوسف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة هرب إنبى من مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدورى المصرى فى الظهور الأول لمدير الفنى الجديد تامر مصطفى ليقفز من المركز السادس عشر إلى الرابع عشر برصيد 16 نقطة بعدما نجح فى الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مثلهم، وتلقى الخسارة فى 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

وتجمد رصيد سيراميكا عند النقطة الثامنة عشرة فى المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول منافسات المسابقة، بعدما نجح فى الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات، وتلقى الخسارة فى 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة