فودة يتابع استعدادات المهرجان المصري الإماراتي للهجن والتراث بشرم الشيخ

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 02:45 م
فودة يتابع استعدادات المهرجان المصري الإماراتي للهجن والتراث بشرم الشيخ جانب من جولة المحافظ التفقدية
جنوب سيناء- ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الأعمال الإنشائية للقرية التراثية بمضمار الهجن بشرم الشيخ والتى يتم إنشاؤها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، وذلك فى اطار الاستعداد لاقامة المهرجان المصرى الإماراتى الثانى لرياضة الهجن والتراث.

وأشار المحافظ أن القرية تشمل 10 ورش حرفية، و2 قاعة عرض، مخازن، مسرح مكشوف، مطعم بدوى، حدائق مفتوحة ولاند سكيب، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من أماكن إيواء الهجن ( العزب)، والوحدة البيطرية، ومسجد الهجن، لافتا أنه تم الإنتهاء بالكامل من المنصة الرئيسية وأماكن الجمهور، وقاعة كبار الزوار، وجارى الانتهاء من شبكة الطرق وإنشاء الميادين والجداريات.

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن هذا فى إطار الاستعداد لانطلاق المهرجان المصرى الإماراتى الثانى للهجن والتراث، والمزمع انعقاده منتصف مارس من العام الجارى، مشددًا على ضرورة الانتهاء من باقى الأعمال وانهاء اعمال اللاند سكيب بالمنطقة بالكامل، استعدادا للمهرجان.

وأكد فوده أن المهرجان المصرى الإماراتى الثانى للهجن سيكون مختلفاً عما سبق من مهرجانات نظراً للتطوير الهائل الذى شهده مضمار الهجن ليرتقى بخدماته المقدمة للمشاركين، استناداً للمعايير المتعارف عليها من قبل الاتحاد الدولى للهجن..

رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء احمد الاسكندرانى، السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ،، واللواء محمود السوليه، مستشار المحافظ لشئون المحليات، وعدد من القيادات التنفيذية وكان فى استقبالهم بالموقع ممثلى الشركات المنفذة.

 

 
جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (1)
جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (1)

جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (4)
جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (4)

جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (2)
جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (2)

جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (3)
جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (3)

جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (5)
جانب من جولة محافظ جنوب سيناء (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة