أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7/2/2023

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7/2/2023 الاهلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى بالزي الأحمر والشورت الأبيض وريال مدريد بالموف في ديربى القرن ، أحمد القندوسى ينضم لبعثة الأهلى فى المغرب ،الزمالك يكثف جهوده لإنهاء أزمة قيد الثلاثى الجديد قبل مباراة شباب بلوزداد.

 

الأهلى بالزي الأحمر والشورت الأبيض وريال مدريد بالموف في ديربى القرن

يستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

بعثة شباب بلوزداد تصل القاهرة استعدادًا للزمالك

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات

بيراميدز يهزم الطلائع بهدف ويحتل وصافة جدول الدورى.. فيديو

حقق فريق بيراميدز الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة، في إطار مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري

 

فيوتشر يكتسح البنك الأهلى بثلاثية نظيفة فى الدورى

نجح فريق فيوتشر في الفوز علي البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما باستاد السلام في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 
 

جهاز المنتخب الوطنى يحضر مباراتى الطلائع ضد بيراميدز وفيوتشر مع البنك

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى برفقة فالتر دياز مدرب الفريق ، مباراة فيوتشر و البنك الاهلي المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري .
 
ينضم أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى بعثة الفريق بالمغرب اليوم الثلاثاء.
 
 
 

يكثف مجلس إدارة الزمالك جهوده لحسم ملف الصفقات الشتوية والحصول على الموافقة المطلوبة من مسئولى اتحاد الكرة، حتى يتيح للجهاز الفني فرصة مشاركة بعضهم فى لقاء شباب بلوزداد، وهم ناصر منسى المنتقل من البنك الأهلى، والمغربى أحمد بلحاج المنتقل من أسوان، بالإضافة لعودة محمود شبانه مدافع الفريق من الإعارة بسموحة. 

على فرج يعود للمشاركة فى بطولات الإسكواش بعد غياب 3 أشهر

تنطلق غداً الأربعاء، منافسات بطولة بطرسبرج لرجال الاسكواش، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 8 إلى 12 فبراير الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 75 ألف دولار.

أتم مجلس إدارة النادي المصري تعاقده مع 9 صفقات شتوية خلال موسم الانتقالات الماضي، لكن إدارة المصري نجحت أيضاً في إبرام 3 صفقات أخرى تنضم إلى الفريق البورسعيدي في بداية الموسم المقبل بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

الاتحاد الأفريقى للكرة الطائرة يسند لمصر تنظيم البطولة الأفريقية
 
تلقي الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر منذ قليل موافقة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة برئاسة بشري حجيج على استضافة مصر للبطولة الأفريقية المحدد موعدها في شهر أغسطس القادم.

بعثة شباب بلوزداد تصل القاهرة مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك

تصل بعثة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة نادي الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل فى الجولة الأولى لدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة