أميرة سليم لـ تليفزيون اليوم السابع: سيد درويش كان سابق عصره

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 09:00 ص
أميرة سليم لـ تليفزيون اليوم السابع: سيد درويش كان سابق عصره أميرة سليم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السوبرانو أميرة سليم خلال حوارها مع تليفزيون اليوم السابع أنها منحازة انحيازا تاما للملحن الراحل سيد درويش قائلة: "سيد درويش كان بيعمل أوبريتات وكان متأثرا بالأوبرا الإيطالية، والمسرح الغنائى الفرنسي، وكان ظاهرا في محاولاته بعدد من الأوبريتات والأغانى، بالإضافة لأنى حينما أنظر لألحانه بلاقيه أكثر شخص كان أعماله مصرية خالصة".

وأضافت: "درويش كان سابق عصره بصورة كبيرة، وده ظاهر جدًا في كل ألحانه وتطويره للموسيقى خلال الفترة اللى عاشها بشكل يعيش إلى الآن".

وكانت السوبرانو العالمية أميرة سليم طرحت مؤخراً خلال الشهر الماضى فيديو كليب أغنيتها الجديدة " مروت آك" كهدية لمصر والمصريين في موسم الأعياد.

الأغنية تم تصويرها وإنتاجها في فرنسا من خلال فريق عمل متحمس ومؤمن بفكرة تقديم أغاني باللغة المصرية القديمة، حيث تم تصوير وتجهيزالأغنية خلال اسبوعين.

وقالت أميرة سليم: "لكي تكتمل هديتي لمصر والمصريين في اعياد السنة الجديدة، كان من المهم تقديم "مروت اك" في فيديو ينقل للمستمع حالة الاغنية الحالمة بكل تفاصيلها، بالإضافة إلي أهمية هذه الخطوة بطرح اول أغنية رومانسية باللغة المصرية القديمة من خلال فيديو كليب يعبرعن العمل فنيا وموسيقيا الغرض منه عمل وصلة روحية بين الاغنية والمستمع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة