أحمد بهي الدين: معرض الكتاب ضم برنامجين ثقافى ومهنى على أعلى مستوى

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 11:30 م
أحمد بهي الدين: معرض الكتاب ضم برنامجين ثقافى ومهنى على أعلى مستوى الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، الشكر للدكتور نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بسبب الثقة الكبيرة التي قدمتها لفريق العمل القائم على معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشيرا إلى أن الهدف هو إقامة معرض يليق باسم مصر.
 
وقال خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc": "كان لا بد من التغلب على كل المشكلات التي كانت تقف عائقا أمام صناعة النشر في مصر، بالإضافة إلى إثبات عكس الشائعات التي خرجت قبل المعرض، بأنه لن يكون هناك مشاركين فيه، سواء ناشرين أو زوار".
 
وأضاف: "المعرض خرج بشكل لائق، وكان هناك مبادرات لكتب مخفضة، ولا بد أن نشيد باتحاد الناشرين المصريين والعرب ومشاركتهم معنا، وتم تقديم برنامج ثقافي كبير ضم مجموعة كبيرة من المثقفين المصريين والعرب والأجانب، وبرنامج مهني قوي هذا العام".
 
وتابع بهى الدين: "واجهنا تحديا كبيرا متعلقا باستقبال كل هذه الأعداد من المشاركين، ونوجه الشكر لكل الجهات التي شاركت في هذا النجاح الكبير، وكانت هناك شراكة مع عدة هيئات ووزارات تابعة للدولة مثل التعليم والشباب والرياضة والتضامن والتنمية المحلية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة