3 أندية تحقق العلامة الكاملة فى أوروبا 2023

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 01:00 ص
3 أندية تحقق العلامة الكاملة فى أوروبا 2023 برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق برشلونة سلسلة انتصاراته فى العام الجارى 2023، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره إشبيلية بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أن ثلاثة أندية فقط في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى نجحت في تحقيق الفوز فى جميع مبارياتها في عام 2023 حتى الآن، وهى برشلونة وبوروسيا دورتموند ويونيون برلين.
 
وأضافت أن برشلونة خاض 5 مباريات فى الدوري الإسباني هذا العام حقق خلالها الفوز، وذلك على كل من: أتلتيكو مدريد، خيتافى، جيرونا، ريال بيتيس وإشبيلية.
 
كما حقق بوروسيا دورتموند الفوز فى المباريات الأربع التى خاضها بالدوري الألماني فى العام الجارى ضد أوجسبورج وماينز وباير ليفركوزن وفرايبورج.
 
فيما فاز يونيون برلين فى المواجهات الأربع بالبوندزليجا هذا العام على حساب كل من: هوفنهايم، فيردر بريمن، هيرتا برلين، وماينز.

من ناحية أخرى، يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بعد خوض 19 مباراة، بينما يتواجد فريق إشبيلية فى المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويقدم برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، أداءً أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الـ45 نقطة.

وخاض برشلونة 20 مباراة حتى الآن، حصد خلالها الفوز في 17 مواجهات وتعادل مرتين، بينما خسر مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 42 هدفا ودخل مرماهم 7 أهداف.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة