محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 12:50 ص
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر محمد رضوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد رضوان إنه قدم شخصية مركبة فى "يوميات ونيس"، وهى شخصية إنسان بائس، وبدأت تتطور بعد الجزء الرابع والخامس والسادس والفنان محمد صبحى طورها وخلاه يبقى مخترع ونجحت جداً".

وأضاف الفنان محمد رضوان خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الدكتور عمرو الليثي على قناة الحياة، أنه قدم أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر منهم "سيد مرسيدس" فى فيلم رانيا وسكينة، ومن الشخصيات الطيبة فى مسلسل بعمله الآن اسمه "أولاد عابد".

وأوضح أنه يعرف الفنان محمد هنيدى من الجامعة، متابعا: كنت بتفرج عليه كتير وعملت معاه أدوار صغير لغاية ما قدمت معاه الفيلم الأخير "نبيل الجميل اخصائى تجميل " وسعيد بالتعاون معه.

وتابع الفنان محمد رضوان: اشتغلت مسرحية "المزاج "من إخراج خالد الصاوى وهو كان بيحب الدراسة، وكان فى كلية الحقوق ومعهد السينما، واكتسحنا بالمسرحية دى الجامعات وأخدنا مركز أول، متحدثا عن مشاركته بمسلسل "موضوع عائلي"، قائلا: سعيد جدا وفخور بردود الفعل والمخرج أحمد الجندى هو من اختارنى للدور ، وكان هناك ممثل قبله وكان وقع علي العقد واختلفوا على الأجر ثم رشحونى.

وأوضح أن الفنان ماجد الكدوانى أستاذ كبير، والجزء الثانى من المسلسل كنا عايشين طوال الوقت كأننا فى بيتنا، وكنت بخرج على النص بالاتفاق مع المخرج أحمد الجندى، وهناك مشهد اتصور 13 مرة مش عارفين نسكت من كتر الضحك، موضحا أنه أحس بفرحة عارمة لما الناس بتاخد أفيهاته على السوشيال ميديا والتيك توك.

وتابع: لا بد للإنسان أنه يبقى على يقين إن ربنا أعطاه موهبة، ولابد أن التقييم يكون محايدا، والموهبة تعطى الإنسان الاحساس بالاختلاف، وأنا بعمل كوميديا من زمان فى المسرح بس على قطاع قليل من الجمهور، موضحا أنه قدم 5 أعمال بعد شخصية "رمضان حريقة" فى الجزء الأول و بعد الجزء الثانى.

واختتم رضوان حديثه قائلا: قريت ورق لعدد كبير من الأعمال، ولكني رفضتها لأني وصلت إلى حالة استقرار فنى وحريص على أن انتقي الأعمال اللى تؤثر فى الناس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة