"عملية الموندياليتو" بين ريال مدريد والأهلى على رأس عناوين صحف إسبانيا

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 11:24 ص
"عملية الموندياليتو" بين ريال مدريد والأهلى على رأس عناوين صحف إسبانيا ماركا الاسبانية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها وصول بعثة ريال مدريد إلى المغرب لمواجهة الأهلى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية غدًا الأربعاء.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، صورة للثنائى البرازيلى فينيسيوس ورودريجو جوس داخل الطائرة، وعلقت قائلة "عملية الموندياليتو.. ريال مدريد موجود بالفعل في المغرب بدون كورتوا وميليتاو وبنزيما، لكن قد يعتمد عليهم إذا وصل إلى النهائى".

اس
اس

فيما ألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على عدم لحاق القائد كريم بنزيما وتيبو كورتوا بمباراة الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية، قائلة "يتبقى يوم واحد على كأس العالم أمام الأهلى.. ريال مدريد سيلعب بدون بنزيما كورتوا".

ماركا
ماركا

وأضافت عن الهتافات العنصرية ضد البرازيلى فينيسيوس فى ملاعب إسبانيا، بعد هجوم جماهير ريال مايوركا عليه في ملعب "إيبيروستار"، قائلة "تستمر الهتافات العنصرية بشأنه، وذلك يؤثر على سلوكه وأدائه، لم يسجل ولم يصنع في آخر ثماني مباريات خارج أرضه في الليجا".

1
 

بينما أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى الفترة المستقرة التى يعيشها البارسا على مستوى النتائج، قائلة "تغيير الدورة، يمر برشلونة بفترة جميلة بعد تقدمه بفارق 8 نقاط ومنذ هزيمة الكلاسيكو كسب 11 نقطة عن ريال مدريد وخطف منه كأس السوبر الإسبانى".

سبورت
سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة