أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شاكر يحيى حفل عيد الحب فى بيروت.. 11 فبراير الجارى

الإثنين، 06 فبراير 2023 11:00 م
هانى شاكر يحيى حفل عيد الحب فى بيروت.. 11 فبراير الجارى هاني شاكر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيي النجم هاني شاكر حفلاً غنائيًا في بيروت بلبنان يوم السبت الموافق 11 فبراير الجاري، ضمن حفلات الاحتفال بعيد الحب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

وروج هاني شاكر للحفل من خلال حسابه عبر "إنستجرام"، حيث نشر فيديو له قال فيه: "جمهوري الحبيب في بيروت أشوفكم يوم 11 فبراير، نحتفل مع بعض في عيد الحب، وجودكم معايا هيبقى أحلى عيد حب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

كما يحيى هانى شاكر حفلاً غنائيًا في دار الأوبرا المصرية يوم  الخميس الموافق 16 فبراير بمناسبة عيد الحب بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو محمد الموجي، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر ومن المقرر أن يقدم هانى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الثامنة مساءً، ويقدم خلاله شاكر، منها: "يا أغلى اسم في الوجود، بحبك يا غالي، ح نعيش، كل ليلة، محتاجلك يا عمري، لما راح الصبر منه، مش بعتب عليك، أنت السبب، دعوة فرح، وعد مني، رسالة من تحت الماء، ماتهدديش، مشتريكي، معاك تحلو الدنيا، سالتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أنا قلبي ليك، ويحيي حفلا آخر في سوريا يوم 13 فبراير.

يذكر أن النجم هانى شاكر طرح مؤخرًا أحدث أغنياته "فرق فى الإحساس"، الأيام الماضية على قناته على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة