ماتيوس: نوير وضع نفسه فوق النادي.. ولم يعد مقبولاً كقائد للبايرن

الإثنين، 06 فبراير 2023 07:04 م
ماتيوس: نوير وضع نفسه فوق النادي.. ولم يعد مقبولاً كقائد للبايرن ماتيوس ونوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس انتقادات لاذعة على قائد بايرن ميونخ الحارس العملاق مانويل نوير، على خلفية إصابته بحادث التزلج في الجليد، ومهاجمته النادي في تصريحات أخيرة، ودخوله في أزمة مع المدرب جوليان ناجلسمان.

 وقال ماتيوس في تصريحات لشبكة "سكاي ألمانيا": "نوير أجري مقابلة غير مصرح بها يهاجم فيها النادي بشدة ، ألم يقل قبل أسابيع قليلة أنه لا يوجد أحد فوق النادي؟ ما هذا ؟".

أضاف: "مانويل نوير هو رمز من رموز كرة القدم العالمية ، أحد أعظم وأفضل اللاعبين الذين لعبوا مع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، كُنت أكبر مشجع يمكنك تخيله لـ نوير، لكن بسبب حادث التزلج وهذه المقابلة اهتزت مكانته بقوة".

تابع: "بعد حادث التزلج في الجبال تسبب في أضرار للفريق وسيفقدون لاعب من فئة نوير ولن يستطيعوا تعويضه لأشهر وربما إلى الأبد ، لكن مع هذا إستمر النادي في دفع راتبه الكبير ، أين يمكنك إيجاد شيء مشابه لهذه المعاملة في الحياة ؟ إذا تسبب عامل في حادث مروري بسبب الأهمال سيتم طرده".

وواصل: "بايرن ميونخ كان يعامل مانويل نوير بشكل أفضل من أي لاعب آخر بداية من رفض الجماهير التعاقد معه والى الان بعد حادث التزلج، "عندما عرف النادي أن جنابري سافر الى باريس تم رميه في الجحيم ، ولم تتم الاساءة الى نوير بأي كلمة للعلن ، ثم تعاقدو مع يان سومر مقابل الكثير من المال و في النهاية يقول أنهم اقتلعوا قلبه".

 وأشار: " أستطيع فهم ان نوير يشعر بخيبة أمل كبيرة من طرد افضل اصدقائه ومدرب الحراس ، لكن هذه القوانين يضعه النادي وليس الحارس، "من خلال أدائه إكتسب نوير قوة وتأثيرًا أكبر من معظم اللاعبين، لا هو لاعب استثنائي وهذه حقوق استثنائية مثلما حدث مع مع ليفاندوفسكي حيث كانوا الضامن لجميع النجاحات العظيمة التي تحققت في السنوات العشر الماضية ، لكن ليس من حقه التصرف هكذا".

واستطرد: "أين كان النقد الذاتي في هذه المقابلة؟ نوير لم يكن على الجبال يتزلج أو لإحضار الخبز ، نوير سقط من منحدر وتعرض لجروح قوية ، الان هو يقوم بالتقليل من كل هذا ، أعتقد أن العلاقة بينه وبين النادي إنقطعت".

وأتم :"أعرف أن النادي يجد صعوبة كبيرة في مسامحة مثل هذه الاخطأ إن لم يكن مستحيل ، تعرض فيليب لام لانتقادات شديدة قبل سنوات واضطر لدفع غرامة كبيرة ، لكن سلوك مانويل كان أسوأ بكثير في اعتقادي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة