أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يختتم استعداداته قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الأهلى.. صور

الإثنين، 06 فبراير 2023 07:40 م
ريال مدريد يختتم استعداداته قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة الأهلى.. صور ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق ريال مدريد استعداداته لمواجهة النادي الأهلي في إسبانيا قبل الانتقال الى العاصمة المغربية الرباط لخوض المباراة المقرر إقامتها في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي الأهلي الى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار صعب أمام سياتل الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة.

ولم يكشف ريال مدريد عن اللاعبين المصابين أو المستبعدين من قائمة الفريق المسافرة الى المغرب الا أن هناك تقارير تؤكد إصابة عدد من النجوم على رأسهم كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم.

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قرر سفر الفرنسي كريم بنزيما مع بعثة الملكي إلي المغرب، على أمل لحاقه بالمباراة النهائية لمونديال الأندية، وفقًا لحالة تعافيه من الإصابة، خاصة بعد فقدان أمل مشاركته ضد الأهلي في الدور نصف النهائي. 
 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رباعي ريال مدريد تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي لن يكونوا ضمن بعثة الريال المسافرة إلى المغرب مساء اليوم، الأثنين. 
 
وأضافت الصحيفة، أن البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد سيجري أشعة بالرنين المغناطيسي اليوم، الاثنين، فى المدينة الرياضية، لتحديد حجم إصابة العضلة الضامة التي تعرض لها أمس، في عمليات الإحماء قبل مباراة مايوركا. 
 
ولن يسافر تيبو كورتوا مع بعثة ريال مدريد اليوم، لكن ليس مستبعد من المشاركة مع الملكي في المباراة النهائية لمونديال الأندية حال التأهل على حساب الأهلي. 
 
والأمر نفسه بالنسبة للبرازيلي إيدير ميليتاو، الذي سيواصل التعافي فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، لكنه ضمن حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حال التأهل للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية. 
 
أما فيما يخص لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي، فهم خارج حسابات الريال في كأس العالم للأندية بسبب صعوبة شفائهم خلال الوقت الحالي.
مران ريال مدريد
مران ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد
ريال مدريد اليوم
ريال مدريد اليوم
تدريب الريال
تدريب الريال
تدريب ريال مدريد
تدريب ريال مدريد
ريال مدريد
ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة