حياة كريمة والتحالف الوطنى يوقعان بروتوكول تعاون مع city club

الإثنين، 06 فبراير 2023 08:11 م
حياة كريمة والتحالف الوطنى يوقعان بروتوكول تعاون مع city club حياة كريمة والتحالف الوطنى يوقعان برتوكول تعاون مع city club
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أجل الارتقاء بجودة العنصر البشرى وتحقيق متطلبات التنمية البشرية، وقعا مؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بروتوكول تعاون مع شركة ستى لإدارة المنشآت الرياضية بغرض تنسيق كافة الجهود في إطار تشاركى يحقق المنفعة العامة ويعزز تنفيذ الدولة لاستراتيجيتها الوطنية والتكاتف لخدمة المواطنين.

تضمنت بنود العقد عدة محاور، منها استقبال فعاليات وأنشطة التحالف داخل فروع أندية city clup بكافة محافظات الجمهورية، للتوعية بالثقافة المصرية الأصيلة وللتوعية بدور المجتمع المدنى في العمل التطوعى، بالإضافة الى التوعية بأهمية الغذاء الصحى المتكامل، ويأتي الهدف الرئيسى من عقد البروتوكول هو دعم المواهب في كافة المجالات، ليس فقط المجالات الرياضية سواء ثقافية أو علمية.

كما يهدف البروتوكول إلى دعم وتكامل الجهود المبذولة في تلك المجالات التي تستهدف تحسين جودة حياة المواطن في ظل رؤية مستقبلية بأهمية العمل على تطوير صناعة الرياضة.

شارك في توقيع البروتوكول كلا من  الدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، وعهود وافى، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، والعميد محمد مرجان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتى كلوب لإدارة المنشآت الرياضية.
 
ومن جانبه، قال العميد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية: "الخطوة السريعة الأساسية لاستكمال المنظومة، وهى اكتشاف المواهب والتنمية سواء على المستوى الرياضى والثقافى والاجتماعى"، معبرا عن سعادته عن توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة حياة كريمة و التحالف الوطنى مع سيتى كلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة