الدوري الإسباني يحقق فى الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور

الإثنين، 06 فبراير 2023 03:51 م
الدوري الإسباني يحقق فى الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور فينيسيوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم فى بيان رسمى اليوم الاثنين، فتح تحقيق في الإهانات العنصرية التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد خلال مباراة فريقه مع ريال مايوركا أمس الأحد.

وخسر ريال مدريد بهدف نظيف أمام ريال مايوركا في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني قبل التوجه إلى المغرب لخوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي، يوم الأربعاء المقبل.

وتلقى فينيسيوس إهانات عنصرية من جماهير ريال مايوركا، في ظل استفزازه من لاعبي أصحاب الأرض، مع بعض المناوشات بين اللاعب البرازيلي والجمهور أثناء خروجه بين شوطي المباراة من الملعب.

وجاء بيان رابطة الدوري الإسباني كالتالي :

"بالنظر إلى الأحداث التي حدثت في مباراة ريال مايوركا وريال مدريد، والتي شهدت إهانات عنصرية لا تطاق ضد لاعب ريال مدريد فينيسيوس مرة أخرى، تضع الليجا جميع الوسائل تحت تصرف الجميع من أجل تحديد المسؤولين عن تلك الهتافات، بالإضافة للعمل مع النادي صاحب الأرض من أجل تحديد هؤلاء واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".

كما قررت الرابطة وضع عنوان البريد الإلكتروني، بحيث يمكن للمشجعين الذين يمكن أن يكونوا قاموا بتصوير بعض الهتافات أو المناوشات بين الجمهور وفينيسيوس، من أجل إرسالها لتحديد هوية المسؤولين عن الحادث".

وتعهدت رابطة الدوري الإسباني بالبحث عن المتسبب في ذلك، وشددت على أنها ضد أي نوع من الأفعال أو السلوك أو الحوادث العنصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة