ناهد رشدى: ما كنتش شاطرة فى المدرسة وأنا ممثلة وأتمنى أصل لدرجة فنانة

الأحد، 05 فبراير 2023 06:19 م
ناهد رشدى: ما كنتش شاطرة فى المدرسة وأنا ممثلة وأتمنى أصل لدرجة فنانة ناهد رشدى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ناهد رشدى: توقفت عن العمل، عندما كان أولادى صغارا، كما توقفت عن العمل، عندما كان أولادى في سن المراهقة، ثم توقفت عن العمل لمدة 8 سنوات، كنت أعمل خلالها مسرح فقط، لأن المسرح كان قريبا من المنزل كما توقفت بعض الأوقات لظروف صحية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: التمثيل يحتاج إلى الاستمرارية وهى مهنة صعبة لكنى أحبها، حياتى الشخصية كانت رقم واحد، وكانت أولوية عن التمثيل، كما كانت هناك توقفات بعيدة عن اختيارى لظروف صحية.

وتابعت: بعيدا عن الأدوار التي أقوم بها، أنا لست كئيبة وأول عمل بدأت به بعد الأزمة الصحية عمل كبير مع الأستاذ خالد يوسف هو مسلسل سره باتع وانتهيت من 90 % من دورى وجاءتنى من بعده مهلة أخيرة وانا أحب هذا الدور وهو يتضمن محاولة الام الحفاظ على بيت ابنتها ، خصوصا ان الستات في هذه الأيام أصبحت قوية جدا والعامل الاساسى في هذا الزمن "الحماة" أم البنت الى تكون سببا في خراب منزل ابنتها .

وأكدت أن هناك الكثير من الأدوار التي لا تخجل منها، ولكن من المفروض أنها كانت لا تقوم بها وأن هناك أدوار كثيرة جدا في مرحلة معينة كانت تفضل ألا تلعبها، انا ما زلت ممثلة وأتمنى ان أصل إلى درجة فنانة، ممكن أكون ممثلة شاطرة أو ممثلة كويسة لكن فنانة دى حاجة تانية .

وأشارت إلى أنها تشاهد الكثير من المسلسلات والأفلام، لافتة إلى أن تريند فرح ثنية والناس كانت بتتفرج على فرح ثنية كنت وقتها في السرير وأن هذا الدور لو أعيد مرة أخرى ستقوم به بشكل أفضل لأنى العمل كله نجح بشكل كبير وأنها لم تكن متحمسة لهذا الدور، والفنانة المفضلة لى هي سعاد حسنى وفى المقام الثانى شادية ، وما كنتش شاطرة في المدرسة لكن كنت أحب أقرأ كثيرا عن الفنانيين .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة