نابولى ضيفا ثقيلا على سبيزيا للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي

الأحد، 05 فبراير 2023 01:00 ص
نابولى ضيفا ثقيلا على سبيزيا للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولى الإيطالى ضيفا ثقيلا على سبيزيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وتقام مباراة سبيزيا ضد نابولى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأحد، باستاد "البرتو بيكو"، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وحقق نابولى مؤخرا فوزا صعبا على حساب ضيفه روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وعزز فريق الجنوب بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، ليوسع الفارق إلى 13 نقطة مع أقرب منافسيه بعد مرور 20 جولة على المسابقة.

ويبتعد نابولى بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة، يليه الثلاثى لاتسيو وأتالانتا وميلان ولكل منهم 38 نقطة.

وخاض الفريق الإيطالى 20 مباراة فى مسابقة الكالتشيو خلال الموسم الحالى، حقق خلالها 17 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين، وتلقى هزيمة واحدة أمام إنتر ميلان.

وسجل فريق نابولى 48 هدفا ليتصدر قائمة الأقوى هجوميا فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما استقبلت شباكه 15 هدفا فقط ليصبح أقوى خط دفاع فى المسابقة.

ويقاتل فريق نابولى فى مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجارى 2022-2023، من أجل التتويج باللقب الثالث فى الكالتشيو على مدار تاريخه.

ويحتل نابولى المركز السادس فى قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإيطالي على مر التاريخ برصيد لقبين فقط، حصدهما عامى 1987 و1990.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة