أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة سبيزيا ونابولى فى الدوري الإيطالي

الأحد، 05 فبراير 2023 05:10 م
ملخص وأهداف مباراة سبيزيا ونابولى فى الدوري الإيطالي نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق نابولى الإيطالى على سبيزيا بنتيجة 3-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023، على استاد "البرتو بيكو".

سبيزيا ضد نابولى

جاء الهدف الأول لصالح نابولى عن طريق خفيشا كفاراتسخيليا من ضربة جزاء في الدقيقة 47، وأضاف النجم المتألق فيكتور أوسيمين الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 68 و73 من زمن المباراة.

وعزز فريق الجنوب بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، ليوسع الفارق إلى 16 نقطة مع أقرب منافسيه بعد مرور 21 جولة على المسابقة.

ويبتعد نابولى بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة بالتساوى مع روما.

وخاض الفريق الإيطالى 21 مباراة فى مسابقة الكالتشيو خلال الموسم الحالى، حقق خلالها 18 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين، وتلقى هزيمة واحدة أمام إنتر ميلان.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

وسجل فريق نابولى 51 هدفا ليتصدر قائمة الأقوى هجوميا فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما استقبلت شباكه 15 هدفا فقط ليصبح أقوى خط دفاع فى المسابقة.

وجاء تشكيل نابولي على النحو التالي: حراسة المرمى: أليكس ميريت / الدفاع: جيوفاني دي لورنزو - أمير رحماني - كيم مين جاي - ماريو روي / الوسط: أندري فرانك زامبو أنجيسا - ستانيسلاف لوبوتكا - بيوتر زيلينسكي / الهجوم: هيرفينج لوزانو - فيكتور أوسيمين - خفيتشا كفاراتشخيليا.

وحقق نابولى مؤخرا فوزا صعبا على حساب ضيفه روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

ويقاتل فريق نابولى فى مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجارى 2022-2023، من أجل التتويج باللقب الثالث فى الكالتشيو على مدار تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة