أكرم القصاص - علا الشافعي

طرابزون يسقط أمام جالاتا سراي بثنائية في الدوري التركي بمشاركة تريزيجيه.. فيديو

الأحد، 05 فبراير 2023 08:17 م
طرابزون يسقط أمام جالاتا سراي بثنائية في الدوري التركي بمشاركة تريزيجيه.. فيديو جالاتا سراي ضد طرابزون سبور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق جالاتا سراي على حساب نظيره طرابزون سبور بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مركب على سامي يان الرياضي ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز أهداف المبارة كل من ماكسي جوميز في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء لصالح طرابزون سبور، بينما جاء هدفا جالاتا سراي عن طريق ديريس ميرتينز، وماورو إيكاردي (ركلة جزاء) في الدقيقتين 18، و54 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تسبب الدولي المصري محمود تريزيجيه في ركلة الجزاء التي تسببت في فوز جالاتا سراي ضد طرابزون سبور من عمر المباراة التي أقيمت بينهما.

وشهدت المباراة تواجد الدولي محمود تريزيجيه في التشكيل الأساسي من المباراة بعدما اعتمد عليه المدرب بعد أكثر من لقاء بدأهم كبديل خلال الفترة الماضية.

بهذه النتيجة تصدر نادي جالاتا سراي جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 17.

بينما تواجد طرابزون في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 29.

وأعلن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق نادي طرابزون سبور، قائمة اللاعبين التى ستخوض مشوار بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022/2023.

ويواجه بطل الدوري التركي في الموسم الماضي بمرحلة دور الـ 16، فريق بازل يوم الخميس 16 فبراير، على ملعب "ميدكال بارك" فى مدينة "طرابزون" التركية.

وضمت القائمة الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، الذى يحتل وصافة الهدافين في الفريق برصيد 9 أهداف خلف اليوناني، أناستاسيوس باكاسيتاس، برصيد 10 أهداف فى جميع البطولات.

وانتقل الفرعون المصري إلى طرابزون سبور فى الميركاتو الصيفي الماضي من أستون فيلا بمقابل 4 ملايين يورو، وشارك تريزيجيه في الموسم الحالي مع طرابزون في 31 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، سجل 9 أهداف وصنع 6 أخرى.

حراسة المرمى: أوجورتشان شاكير.

خط الدفاع: دينزويل – فيتور هوجو – يانز ستروجير لارسن – إفرين إلمالي.

خط الوسط: مانوليس سوبيس – عبد القادر عمر - أنستاسيوس باكاشيتاش.

خط الهجوم: تريزيجيه - منتصر لحتيمي – ماكسيميليانو جوميز.

جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (7)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور 
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (6)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (2)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور 
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (3)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور 
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (4)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور 
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (5)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور (1)
جالاتا سراي ضد طرابزون سبور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة