أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف إسبانيا: الأهلى ملك أفريقيا ينافس ريال مدريد فى نصف نهائى مونديال الأندية

الأحد، 05 فبراير 2023 10:54 ص
صحف إسبانيا: الأهلى ملك أفريقيا ينافس ريال مدريد فى نصف نهائى مونديال الأندية الاهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على تأهل فريق الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، استعدادا للمواجهة الحاسمة مع ريال مدريد في المحطة الأخيرة وصولا إلى نهائى مونديال الأندية.

وخطف الاهلى فوزا قاتلا من أنياب سياتل الأمريكي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة ليصعد إلى نصف نهائى كأس العالم لللاندية لمواجهة المرينيجي.

ونشرت صحيفة " آس " الإسبانية: " إن محمد مجدي أفشة نجح بتسديدته أن يدفن طموحات سياتل الأمريكي في التأهل، ويقود الأهلي بهدف حاسم إلى مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية".

اس

وأضافت الصحيفة: "الآن أنشيلوتي عرف العمل المنوط به، مواجهة الأهلي في نصف النهائي الأربعاء، بعد معركة زاد فيها الاحترام بين الفريقين في إطار بحثهما عن الجائزة الكبرى وهي مواجهة ريال مدريد".

فيما كتبت صحيفة ماركا الإسبانية: إن ملك إفريقيا العظيم نجح في تخطي عقباته بالدور التمهيدي وربع النهائي لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم.

ماركا

وتابعت "ماركا": "الأهلي المصري، ملك القارة بـ10 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، سيكون خصم ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، الأحمر هو الوحيد في البطولة الذي تمت دعوته للمشاركة وهو ليس بطلاً لقارته، بات صاحب حق مواجهة كتيبة كارلو أنشيلوتي".

وأكملت ماركا: "الأهلي سيحصل على يوم راحة أكبر من ريال مدريد بسبب خوض الفريق الملكي مباراة في الدوري يوم الأحد أمام ريال مايوركا، الفريق المصري هو ثاني أكثر الأندية مشاركة في تاريخ البطولة بـ8 مشاركات ولم يخسر أي مباراة مع مدربه مارسيل كولر حتى الآن".

ماركا 2

فيما قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن المارد الأحمر بشخصيته وباعتباره بطل إفريقيا سيقاتل بكل ما لديه لحجز مقعد في النهائي على حساب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

موندو

وقالت سبورت الإسبانية: محمد مجدي أفشة البديل نجح في أن يقود الأهلي لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بطموح مختلف للنادي صاحب المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاركة بتاريخ المونديال.

سبورت 2

وتحدثت "سبورت" في تقرير آخر عن مواجهة الأهلي والريال الودية في عام 2001، والتي حسمها الأحمر بهدف نظيف للاعبه صنداي.

سبورت

وشدد التقرير على أن فيسنتي ديل بوسكي، مدرب الميرينجي في ذلك الحين، لم يتوان عن إدخال أفضل تشكيلة ممكنة له في اللقاء، ولكنها فشلت في تحقيق الفوز بسبب الإرهاق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة