ميرنا الهلباوى توقع "تنذكر ما تنعاد" بمعرض الكتاب

السبت، 04 فبراير 2023 06:53 م
ميرنا الهلباوى توقع "تنذكر ما تنعاد" بمعرض الكتاب ميرنا الهلباوى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت الكاتبة والروائية الشابة ميرنا الهلباوي، أحدث إصداراتها الروائية "تنذكر ما تنعاد" الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية بقاعة حفلات التوقيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54، والتي تسمر فعالياته حتى 6 فبراير الحالي، بمركز مصر للمعارض الدولية.
 
تزاحم كثيرون أمام الكاتبة ميرنا الهلباوي مؤلفة كتاب رواية "تنذكر ما تنعاد، وكان حفل توقيعها اليوم في قاعة حفلات التوقيع بـ"بلازا1" الساعة 5 مساء، وأجرت ميرنا الهلباوي حوارا مفتوحا مع جمهورها ومحبيها الذين حرصوا على حضور الحفل للحصول على توقيعها، والتقاط صور تذكارية معها. 
 
رواية تنذكر ما تنعاد
 

تنذكر ما تنعاد

كان قد صدر مؤخرا عن الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، كتاب "تنذكر ما تنعاد" للكاتبة ميرنا الهلباوي، حيث تشارك به في معرض القاهرة للكتاب هذا العام. 
 
وجاء على في مقدمة الكتاب: أرجو مِن كل مَن سيقرأ ألا ينتظر من هذه الصفحات عِبرة، أو تنظيرًا، أو رواية، أو حدوتة، هو مجرد تفريغ لمشاعر عشوائية مختلطة متفرعة ولكنها كُتبت من نفس الجرح. لا تنتظر من هذه الصفحات أن تجعلك تنسى، لن ننسى. هذه الصفحات إليّ وإلى كل من جُرح، إلى كل من يجرح، إلى كل من سيُجرَح.  هذه الصفحات كي لا تشعر أنك تعاني أو عانيت وحيدًا.. هذه الصفحات كي لا أشعر أنني عانيت في صمت.
 
هذه الصفحات تحتوي على الكلمات والمشاعر التي لم أستطع صياغتها في جمل مفهومة وقتها. هذه الصفحات تؤكد أنه على الرغم من اختلافنا لكننا متشابهون تمامًا. هذه الصفحات كتبتها حتى تنذكر ما تنعاد.
 
ميرنا الهلباوى
 

ميرنا الهلباوي

يذكر أن ميرنا الهلباوي بدأت مسيرتها بمدونة صغيرة على الإنترنت، ثم عملت بالصحافة لمدة خمس سنوات في إحدى المجلات، ولها الكثير من المقالات المنشورة، حظيت بشهرة في الحوارات الحصرية مع الشخصيات العامة العالمية، أهَّلتها للترشح لجائزة الصحافة العربية عام 2016م عن فئة الحوار الصحفي، وحازت المركز الثاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة