أكرم القصاص - علا الشافعي

سياتل ساوندرز يوجه رسالة للأهلى عقب مواجهة كأس العالم للأندية

السبت، 04 فبراير 2023 10:40 م
سياتل ساوندرز يوجه رسالة للأهلى عقب مواجهة كأس العالم للأندية مباراة الأهلى وسياتل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى سياتل ساوندرز الأمريكي رسالة إلى النادى الأهلى، بعد فوز الأخير بهدف نظيف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "طنجة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية. 

وقالت الصفحة الرسمية للنادى الأمريكي، عبر موقع "فيس بوك": "كان شرفا لنا أن نلعب أمام الأهلى في أول مباراة لنا في كأس العالم للأندية.. حظ سعيد في باقي الطريق". 

وضرب الأهلى موعدًا مع ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، في الدور نصف النهائي، يوم الأربعاء المقبل، علمًا بأنها ستكون المواجهة الثانية فقط في تاريخ الفريق الأحمر أمام فريق أوروبي بالبطولة.

رسالة فريق سياتل
رسالة سياتل

 

وحقق الأهلى فوزه الثامن في تاريخ مشاركاته بمونديال الأندية، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد ابن بطوطة فى ربع نهائي بطولة كأس العالم الأندية والمقامة حاليا في المغرب.

وتخطى فريق الأهلى بفوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي عدد انتصارات برشلونة الإسبانى البالغ عددها سبعة، وينفرد بالمركز الثاني في قائمة الأكثر فوزًا خلف ريال مدريد، صاحب الصدارة بـ10 انتصارات.

وتخطى الأهلي، الذي يشارك للمرة الثامنة والثالثة على التوالي، عقبة أوكلاند سيتي النيوزلندي، ممثل قارة أوقيانوسيا، بالفوز عليه بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي على نفس الملعب، في الدور التمهيدي من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة