أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى فى مهمة جديدة مع الإنجازات بمونديال الأندية.. المارد الأحمر يبحث عن الفوز الـ8 فى المسابقة العالمية.. كولر يطمح لمعادلة رقم جوزيه.. الشحات يرغب فى إحراز ثالث أهدافه.. والشناوى يستهدف الكلين شيت الرابع

السبت، 04 فبراير 2023 02:01 م
الأهلى فى مهمة جديدة مع الإنجازات بمونديال الأندية.. المارد الأحمر يبحث عن الفوز الـ8 فى المسابقة العالمية.. كولر يطمح لمعادلة رقم جوزيه.. الشحات يرغب فى إحراز ثالث أهدافه.. والشناوى يستهدف الكلين شيت الرابع فريق الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدٍ جديدٍ يدخله النادي الأهلي، فى السابعة مساء اليوم، السبت، عندما يلتقي مع سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف، على ملعب "ابن بطوطة" فى مدينة "طنجة" فى ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجارى.
 
الأهلي حقق فوزاً كبيراً فى المباراة الافتتاحية للبطولة، بعدما فاز على أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا بثلاثية نظيفة سجلها حسين الشحات، ومحمد شريف، وبيرسي تاو، ليوجه الأهلي إنذاراً قوياً لمنافسيه قبل استكمال مشواره بالمسابقة الدولية.
 

الأهلي يبحث عن الفوز رقم 8 فى المسابقة الدولية

شارك النادي الأهلي فى منافسات كأس العالم للأندية لأول مرة في عام 2005، قبل أن يسجل في النسخة القائمة مشاركته رقم 8، وعلى مدار المشاركات الثمانية حقق النادي الأهلي 7 انتصارات، ليتساوى مع برشلونة الإسباني، ويفصله عن ريال مدريد 3 انتصارات أخرى.
 

كولر يطمح لمعادلة رقم جوزيه

ويتطلع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لمعادلة رقم البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، والذى حقق فى كأس العالم للأندية مع الأهلي انتصارين بعدما خاض 7 مباريات، فيما خسر 5 أخرى، أما كولر فحقق انتصاراً وحيداً على حساب أوكلاند سيتي حتى الآن.
 

الشحات يبحث عن ثالث أهدافه

حقق حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، رقماً قياسياً بعدما أصبح رابع لاعب يسجل فى 3 نسخ مختلفة من البطولة، بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وجاريث بيل، وسجل الشحات 3 أهداف حتى الآن فى البطولة، بواقع هدف مع العين الإماراتي وهدفين مع الأهلي، ويبحث الشحات عن إحراز ثالث أهدافه مع الأهلي ورابع أهدافه في البطولة بشكل عام.
 

الشناوي يستهدف الكلين شيت الرابع

يبحث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن تحقيق الكلين شيت الرابع، بعدما خاض 4 مباريات مع الأهلي، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 3 لقاءات، واستقبل هدفين فقط كانا خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونخ وفاز بايرن ميونخ وقتها بهدفين نظيفين، ويبحث الشناوي خلال مباراة اليوم عن الكلين شيت الرابع فى كأس العالم للأندية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة