أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم السبت 4 / 2 / 2023

السبت، 04 فبراير 2023 11:19 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 4 / 2 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم، السبت، الموافق 4 / 2 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، فوز الأهلي سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية والصعود لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي المونديال.

 

تأهل الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني بعدما حقق فوزاً مُثيراً على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة ليكرر أفشة القاضية الشهيرة له بنهائي القرن، ورغم أداء الأهلي المتوسط في الشوط الأول إلا أنه تفوق في الشوط الثاني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ونجح الأهلي في ملامسة المجد بعدما ضرب موعداً مع العملاق العالمي ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل.

 

حصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة في مباراة الفريق أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف، التي أقيمت مساء ‏اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية.‏

ونجح أفشة في تسجيل هدف الفوز على سياتل، ويحسم تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية، ويواجه ريال مدريد بطل أوروبا مساء الأربعاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير ‏مولاي عبد الله الرياضي بمدينة الرباط.‏

 

خضع علي معلول ومحمود متولي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب مباراة سياتل ساوندرز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقامت اللجنة الطبية ببطولة كأس العالم للأندية بالحصول على العينات اللازمة من معلول ومتولي في إجراء متبع بالبطولات الكبرى.

 

قاد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، المارد الأحمر إلى نصف نهائى كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، ليكرر أفشة القاضية الشهيرة له بنهائي القرن.
 
وضرب النادى الأهلى موعدا مع ريال مدريد فى نصف نهائى كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل فى التاسعة مساء.
 
 

أبدى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته البالغة بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، بعد الفوز اليوم على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، مؤكدًا أن الأهلي كان الفريق الأفضل في اللقاء. 

وأضاف كهربا، إن الفريق ظهر بشكل أفضل كثيرًا خلال الشوط الثاني من المباراة، موجهًا التهنئة إلى جماهير الأهلي سواء التي ساندت الفريق من المدرجات، أو خلف شاشات التلفزيون، وكذلك لكل زملائه اللاعبين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في الملعب.

 

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن هناك تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد في المواجهة المقبلة. 

وقال كولر عقب مباراة سياتل ساوندرز في ربع نهائي مونديال الأندية: «شيء عظيم أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي». مؤكدًا أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى. 

 

دخل لاعبو الأهلي في فرحة عارمة داخل غرف الملابس عقب الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وتأهلهم لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي المونديال يوم الأربعاء المقبل.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني بعدما حقق فوزاً مُثيراً على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة ليكرر أفشة القاضية الشهيرة له بنهائي القرن، ورغم أداء الأهلي المتوسط في الشوط الأول إلا أنه تفوق في الشوط الثاني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة