أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو دياب وتامر حسني يغنيان سويا فى حفل زفاف أحمد عصام

السبت، 04 فبراير 2023 04:08 ص
عمرو دياب وتامر حسني يغنيان سويا فى حفل زفاف أحمد عصام جانب من الحفل
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حفل زفاف الفنان أحمد عصام، مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية غناء عمرو دياب وتامر حسنى وحميد الشاعري لأغنية جلجلي جلجلة وغيرها من الأغنيات الشهيرة، وهي اللقطة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خاصة وأن ظهور المجموعة وتجمعهم في حفل واحد أمر نادر الحدوث.
 
وكان الكينح محمد منير والنجم تامر حسني شهدا علي عقد القران بحضور الداعية مصطفي حسني الذي عقد قران العروسين، وحضر الحفل الفنان اسماعيل فرغلي وكل من احمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وعدد كبير من أصدقاء العروسان واقاربهما .
 
أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.
 
 
 
حرص النجم تامر حسنى على حضور حفل زفاف الفنان أحمد عصام على العروس سارة عبد الفتاح، الذى يقام اليوم، وكان الكينح محمد منير وكيل العروس.
 
 
وبدأ مؤخرا النجم تامر حسنى تصوير فيلمه الجديد "تاج"، الذى يتعاون فيه مع المخرجة سارة وفيق، وذلك داخل أحد اللوكيشينات بمدينة الإنتاج الإعلامى.
 
 
عمرو دياب وتامر حسني فى حفل زفاف أحمد عصام  (1)
 
عمرو دياب وتامر حسني فى حفل زفاف أحمد عصام  (2)
 
عمرو دياب وتامر حسني فى حفل زفاف أحمد عصام  (3)
 
عمرو دياب وتامر حسني فى حفل زفاف أحمد عصام  (4)
 
عمرو دياب وتامر حسني فى حفل زفاف أحمد عصام  (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة