أكرم القصاص - علا الشافعي

إمام عاشور ينضم لقائمة ميتلاند الدنماركي فى الدوري الأوروبى

الجمعة، 03 فبراير 2023 01:13 م
إمام عاشور ينضم لقائمة ميتلاند الدنماركي فى الدوري الأوروبى إمام عاشور
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي ضم الدولي المصري إمام عاشور، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، في قائمته الأوروبية، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الأوروبي.

وذكر ميتيلاند عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الجمعة أن النادي قيد الثلاثي الجديد عاشور، وأرمين جيجوفيتش، وأسترت سيلماني، حيث تتيح لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لكل نادٍ فرصة ضم 3 لاعبين جدد إلى القائمة القارية.

ويستعد ميتيلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة على ملعب "خوسيه الفالادي" بمدينة لشبونة في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي يوم 16 فبراير الجاري، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب "إم سي أيتش" يوم 23 فبراير.

وانضم إمام عاشور (24 عامًا) إلى الزمالك قادمًا من غزل المحلة فى صيف 2019، وحصد عاشور مع الزمالك لقب الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرة، وخاض عاشور 16 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 4.

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي الثلاثاء الماضي توقيع لاعب الوسط الدولي إمام عاشور الى صفوف الفريق قادماً من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليبدأ مشواره مع الفريق الجديد لينضم الى سلسلة من اللاعبين المحترفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة