مونديال الأندية.. الدوسرى: هدفنا تحقيق نتائج مميزة وسط أفضل أندية العالم

الجمعة، 03 فبراير 2023 07:48 م
مونديال الأندية.. الدوسرى: هدفنا تحقيق نتائج مميزة وسط أفضل أندية العالم سالم الدوسرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سالم الدوسرى، نجم الهلال السعودى، أن فريقه لم يسافر للمغرب للمشاركة المشرفة فقط في بطولة كأس العالم للأندية، إنما بهدف تحقيق نتائج مميزة وذلك قبل مواجهة الوداد المغربى ضمن منافسات الدور ربع النهائي، مساء غدا السبت.

وقال الدوسرى في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": "الجميع قادة وعلى قدر المسؤولية ولم نأت فقط من أجل المشاركة المشرفة فقط، لقد جئنا باسم الوطن لتشريف البلاد، وإن شاء الله ستكون أفضل مشاركة لنا".

أضاف نجم الهلال "كل الفرق أبطال، هذه هي أفضل الأندية في العالم تتواجد هنا، سنكون على قدر المسؤولية وخطوة بخطوة سنحقق النجاح".

وواصل الدوسرى "لدينا عناصر خبرة ولاعبين متميزين وعلى مستوى عالي، كل مباراة نخوضها لها طريقتها ومجرياتها، والاحتكاك بهذه الفرق يساعدنا".

وتابع قائد الهلال"أعد الجماهير بكل خير، نعول على ثقتهم العالية فينا، ونتمنى أن نعود بنتائج تليق بهم وبالهلال وبالسعودية، كل ما نريده منهم هو أن يكونوا معنا دائمًا وأبدًا".

ومن المقرر أن يلتقى الهلال مع نظيره الوداد الرياضي، يوم السبت 4 فبراير، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله بالرباط"، وذلك في مستهل مشوارهم بالمونديال.

وجاءت قائمة الهلال في كأس العالم للأندية كالتالي: عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس، جانج هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، متعب المفرج، عبد الله عطيف، أندري كاريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كنو، جوستافو كويلار،محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا، لويسيانو فييتو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيجالو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة