معارض أهلا رمضان بقنا توفر "شنطة رمضان" بـ100 جنيه.. تحتوى على زيت وسكر وأرز ومكرونة.. منافذ اللحوم توفرها بأسعار مخفضة عن محلات الجزارة بـ180 جنيها للكيلو.. وأحد البائعين: نوفر السلع بتخفيض 30%.. صور

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 07:00 ص
معارض أهلا رمضان بقنا توفر "شنطة رمضان" بـ100 جنيه.. تحتوى على زيت وسكر وأرز ومكرونة.. منافذ اللحوم توفرها بأسعار مخفضة عن محلات الجزارة بـ180 جنيها للكيلو.. وأحد البائعين: نوفر السلع بتخفيض 30%.. صور معرض أهلا رمضان بقنا
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق عدد من معارض أهلًا رمضان بمحافظة قنا مبادرة بيع عدد من شنط رمضان بدون ربح وذلك هدية للمواطنين فى قنا، بالإضافة إلى توفير عدد من الأماكن التى تبيع اللحوم البلدى بسعر 180 جنيهًا للكيلو بانخفاض عن الأسعار لدى الجزارين، وتوافد عدد كبير من الأهالى فى مركز قوص ومدينة قنا على شراء شنطة رمضان وسط تواجد عدد من المنظمين للتوزيع وتموين المدينة، منذ الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءً.

وافتتحت محافظة قنا معرض" أهلا رمضان " بمدينة فرشوط، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة، ويضم جميع السلع الغذائية الأساسية، والسلع الاستهلاكية من اللحوم والزيوت والارز والسكر والمكرونة والشاى والدقيق وغيرها من السلع الأساسية والضرورية، لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة وتنافسية عن مثيلاتها فى السوق المحلى مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية لهم.

كما افتتحت فى مدينة قنا 3 معارض لـ"أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة بميدان الساعة بوسط مدينه قنا، ضمن سلسة "أهلا رمضان" التى تم تنظيمها على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة لبيع اللحوم التابع لمشروعات الأمن الغذائى، الكائن بشارع 23 يوليو بوسط مدينة قنا، بأسعار مخفضة، وتلك المنافذ يتم تزويدها بعجول وأبقار من مزارع التسمين التابعة لمشروعات الأمن الغذائى للمحافظة، ويتم بيعها للمستهلك بسعر مخفض 180 جنيها للكيلوجرام.

وفى مركز قوص افتتحت المحافظة معرض أهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 30 %، ويضم المعرض العديد من السلع الغذائية الأساسية، والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى المحال التجارية والمجمعات الاستهلاكية، كما افتتحت معرض أهلا رمضان فى مدينة نقادة بجوار المجلس المحلى، وفى مركز أبوتشت بشارع المستشفى.

قال محمود إبراهيم، بائع بمعرض أهلا رمضان فى قنا، أن المبادرة التى أطلقها المعرض توفر شنطة للمواطنين بسعر مخفض، حيث يوفر المعرض عدد من الشنط بـ 100 جنيه ويتواجد داخلها زجاجة زيت، كيلو أرز، كيلو سكر، 3 أكياس مكرونة، وملح، ويوفر المعرض جميع السلع الأساسية التى يحتاجها الزبائن بأسعار مخفضة عن السلع فى المحلات وتخفيضات تصل إلى 30%.

وأوضح إبراهيم، أن بداية العمل فى المبادرة كان فى الساعة 11 صباحًا بأسبقية الحجز، حيث خصص شخص لتنظيم المواطنين حتى يحصل كل شخص على شنطة بها هذه المكونات وللشخص شنطة واحدة لإتاحة الفرصة للآخرين للحصول على الشنطة، لافتًا أن هناك أماكن ثابتة فى الوقت الحالى لبيع اللحوم بأسعار مخفضة من 150 إلى 180 جنيهًا للكيلو.

 

لحوم بمنافذ أهلا رمضان
لحوم بمنافذ أهلا رمضان

 

معرض أهلا رمضان بقنا
معرض أهلا رمضان بقنا

 

معرض أهلا رمضان بمدينة قنا
معرض أهلا رمضان بمدينة قنا

 

منتجات بمعرض أهلا رمضان
منتجات بمعرض أهلا رمضان

 

منتجات لمعرض أهلا رمضان بقنا
منتجات لمعرض أهلا رمضان بقنا

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة