على الطيب عن مشاركته فى "عملة نادرة": كسبت كتير بوجودى جنب نيللى كريم

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 06:00 م
على الطيب عن مشاركته فى "عملة نادرة": كسبت كتير بوجودى جنب نيللى كريم الفنان علي الطيب
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان على الطيب تفاصيل الشخصية التى يجسدها خلال أحداث مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللى كريم، الذى من المقرر عرضه عبر شاشة قناة cbc خلال الماراثون الرمضانى المقبل 2023.

وقال على الطيب، لـ"اليوم السابع"، إنه يقوم بدور "بلال" وهو شاب صعيدى وابن الفنان جمال سليمان ومتزوج من "نادرة" التى تقوم بتجسيدها الفنانة نيللى كريم خلال الأحداث، متابعًا: "هو شخص طيب، متعلم فى جامعة القاهرة، لكن أهله بيتاجروا فى السلاح، وبيحب عيلته جدا لكن نفسه ما يكملش فى تجارة السلاح".

علي الطيب
علي الطيب من كواليس "عملة نادرة"

وأوضح أنها المرة الأولى التى يقوم فيها بدور صعيدى، على الرغم من أصوله الصعيدية، مؤكدا أنه كان خائفا فى البداية من اللهجة؛ لأنه من أصول صعيدية لكنه لم يعش هناك، وكان يتدرب على اللهجة والكلام بجوار صديقين له من الصعيد يعيش برفقتهما، ليقارن بين لهجته بهما.

أما عن تعاونه مع الفنانة نيللى كريم، ذكر "الطيب": "أنا بحب أشتغل معاها جدا، وكسبت كتير بوجودى جنبها فى العمل، فهى من أحلى الحاجات اللى حصلت لى، واتعلمت منها حاجات كتيرة جدا، فهى بتكون حريصة إن كل الممثلين يطلعوا بشكل كويس"، بالإضافة إلى عودة تعاونه مع الفنان أحمد عيد بعد 13 سنة، منذ تعاونه معه سابقا في مسلسل "أزمة سكر" عام 2010.

عملة نادرة
عملة نادرة 

عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وفي سياق آخر يشارك علي الطيب في مسلسل "مذكرات زوج" بطولة الفنان طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، نهى عابدين، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة