"ذا بيست".. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع "فيديو"

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 12:20 ص
"ذا بيست".. تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع "فيديو" جانب من التغطية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول، تتويج الأبطال في حفل ذا بيست والتي تم تتويج ميسي كأفضل لاعب وسيطرة أرجنتينية على الجوائز، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد الجعفرى .

واستعرضت التغطية أن جوائز الفيفا تشمل  9 جوائر هى: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير".

 

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي يتسلمها للمرة الثانية بتاريخه بعد جائزة 2019، عقب نجاحه في قيادة منتخب بلاده نحو التتويج بلقب بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر على حساب منتخب فرنسا.

 

و حصلت أليكسيا بوتياس نجمة فريق برشلونة على جائزة أفضل لاعبة في العالم ،

 

وأيضا حصل مشجعو منتخب الأرجنتين على جائزة الجمهور والتي تسلمها كارلوس تولا والذي يبلغ 74 عامًا، وحصل الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب التانجو، على جائزة أفضل مدرب في العالم بعد تتويجه بلقب مونديال قطر الماضي .

 

كما تم تتويج سارينا وايجمان، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على جائزة أفضل مدربة في العالم ، فيما حصل البولندي مارسين أوليكسي على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم خلال الحفل .

 

وخلال الحفل تم تتويج الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا الإنجليزي، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، و توجت البريطانية ماري إيربس، حارسة مرمى مانشستر يونايتد للسيدات، بجائزة أفضل حارسة مرمى في العالم خلال حفل جوائز The Best لعام 2022 .

 

وقدم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جائزة خاصة إلى زوجة الأسطورة البرازيلية بيليه، تكريماً لمسيرته الكروية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة