برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير: اصنع الذكريات

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير: اصنع الذكريات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج القوس بقراراته السريعة، على الرغم من أنها تظهر للجميع بأنها تهور، إلا أنه يمكن التفكير بشكل سريع في كل أمر قبل تنفيذه، كما أنه يحب أن يجعل في كل مكان يذهب إليه صديق جديد. 

برج القوس في حظك اليوم 28 فبراير

يمتلك أصحاب برج القوس القلب الطفولي، مهما تخطوا من العمر سنين، فهم يتعاملون بنية وعقل طفل صغير لا يرى النفوس الشريرة في الأخريين، وإذا رأها يعتقد أنهم يمزحون معه. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة الراحلة شويكار، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

عليك إنهاء مهامك المؤجلة، حتى تجني العائد الخاص بها، وعليك أن تعلم أن وضعك المالي مستقر حتى الآن بسبب ما كنت تقوم به سابقا فعليك التركيز والرجوع لمهارات قبل أن تنهي مخزونك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

عليك اليوم أنت وشريكك أن تصنعوا بعض الذكريات الجديدة الرائعة معا واستمتعوا بالحاضر، فلا تتردد من تغير روتينكم الذي كنت تسيرون عليه منذ فترة، أو تغير مجرى حياتكم. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

لا تتردد اليوم في تجربة التأمل والتمارين الصباحية كوسيلة لتخفيف التوتر وتهدئة العقل، والحفاظ على هدوئك، هو مفتاح يوم ناجح اليوم، فتغير نظامك الصحي اليوم بمثابة أكبر الخطوات الصحيحة التي قمت بها تلك الفترة. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

بسبب التزامات العمل الفترة المقبلة، قد تضطر أنت وشريكك الآخر إلى قضاء بعض الوقت بعيدا، قد يؤدي تأجيل العمل إلى وقت لاحق إلى إجبارك على البقاء في المكتب لوقت متأخر عن الطبيعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة