أكرم القصاص - علا الشافعي

منال سلامة ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على إذاعة 9090

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 04:00 م
منال سلامة ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على إذاعة 9090 منال سلامة
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الفنانة منال سلامة ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090 يوم الخميس المقبل، وذلك للحديث عن كواليس أحدث أعمالها ممثلاً فى مسلسل "الأصلى"، والذى يحقق نجاحاً كبيراً على شاشة dmc منذ عرضه.
 
إذ تلعب فيه الفنانة منال سلامة دور شقيقة ريهام عبد الغفور، حيث تقوم بعمل مؤامرت ودسائس عديدة ضد شقيقتها نابعة من غيرتها الشديدة منها بسبب تفضيل والدهما أحمد بدير لها عليها بصورة كبيرة قبل وفاته ومنحها إدارة كافة الممتلكات.
 
مسلسل الأصلى يعرض بشكل حصرى يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الـ8 مساءً عبر قناة DMC العامة، ويعاد في الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 1 ونصف ظهرًا، كما تعرض قناة dmc drama المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية حصريًا.
 
مسلسل "الأصلى" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوى، أحمد والى، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.
 
وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" فى إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة