عمر مرموش بديل تورام فى بوروسيا مونشنجلادباخ وفرانكفورت يزاحم لضمه

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 03:59 م
عمر مرموش بديل تورام فى بوروسيا مونشنجلادباخ وفرانكفورت يزاحم لضمه عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الثلاثاء أن النجم المصري عمر مرموش جناح فولفسبورج، بات محل اهتمام عدد من الأندية الألمانية لخطفه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت صحيفة راينشي بوست الألمانية أن بروسيا مونشنجلادباخ وآينتراخت فرانكفورت مهتمان بضم عمر مرموش جناح فولفسبورج، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وسيكون متاح للرحيل مجانا في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن جلادباخ اهتم بضم مرموش بعد تأكد رحيل جناحه ماركوس تورام نهاية الموسم على أن يكون المصري بديل الفرنسي تورام.

وتابعت الصحيفة أن قدرة مرموش على اللعب كجناح أو كمهاجم وانضمامه مجانا. أسباب دفعت الفريق الألمانى في الإسراع لخطف الجناح المصري.

وزادت الصحيفة ،  كما يراقب فرانكفورت موقف عمر مرموش الذي يرفض التجديد لناديه فولفسبورج.

وشارك عمر مرموش 24 عاما في 24 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل 4 أهداف وصنع هدفا مع الفريق الذي يحتل المركز السابع في الدوري الألماني.

ولعب مرموش الموسم الماضي مع شتوتجارت على سبيل الإعارة ونجح في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الممتاز بالجولة الأخيرة من الموسم.

وإجمالا فقد شارك مرموش في 50 مباراة في الدوري الألمانى ساهم خلالها في 12 هدف حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلهم، بينما شارك في دروى الدرجة الثانية الالمانى  في 21 مواجهة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 اخرين، ودوليا خاض 13 لقاء مع منتخب مصر الأول وسجل خلالهم هدف وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة