باتشيكو يطالب بسرعة تجهيز الكرتى والشيبى.. ويحذر من انتفاضة الزمالك

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 03:00 ص
باتشيكو يطالب بسرعة تجهيز الكرتى والشيبى.. ويحذر من انتفاضة الزمالك وليد الكرتى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب البرتغالى جايمى باتشكيو، المدير الفنى لبيراميدز، من الجهاز الطبي، سرعة تجهيز كل من المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي، نظرا للحاجة إليهما في الفترة المقبلة، وقبل مواجهة الزمالك، خاصة أن باتشيكو يعتمد على الثنائي بشكل أساسي.
 
حذر باتشيكو لاعبي فريقه من رغبة الزمالك في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم، خاصة بعد الخسارة من الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أن لا تكون تلك المصالحة على حساب بيراميدز، وعلى لاعبي فريقه استغلال الاندفاع الهجومي الذي سيبدأ به الفارس الأبيض وتسجيل الأهداف بالأخطاء التي سيرتكبها خط الدفاع.
 
ويرغب باتشيكو في معالجة أخطاء بيراميدز قبل لقاء الزمالك في الدورى، والمقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد الدفاع الجوي، حيث يأمل باتشيكو فى مواصلة سلسلة اللا هزيمة، ويحقق انتصارًا جديدًا على أبناء ميت عقبة، لمواصلة المنافسة على لقب الدورى وإبعاد الزمالك أكثر عن المنافسة.
 
ويعمل باتشيكو على معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه خلال مواجهة أسكو كارا التوجولي، خاصة فى شوط اللقاء الثانى والذى تراجع فيه المستوي بشكل ملحوظ وادى لتمثيل خطورة من قبل الفريق الضيف الذى كاد يسجل هدف التعادل فى أكثر من فرصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة