ذا بيست.. طريقة التصويت لجوائز الفيفا الأفضل The best؟

الإثنين، 27 فبراير 2023 06:00 ص
ذا بيست.. طريقة التصويت لجوائز الفيفا الأفضل The best؟ ذا بيست
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عشاق الكرة بكل شغف موعد إقامة حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم "ذا بيست" لعام 2022، في مقر الاتحاد في زيوريخ بسويسرا، والذى حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين 27 فبراير 2023. 
 
وجائزة ذا بيست أو الأفضل هي مجموعة جوائز سنوية يُقدّمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم للعام المُنتهى، وقد تم الإعلان الرسمي عن القوائم النهائية يوم الإثنين 6 فبراير.

طريقة التصويت لجوائز الفيفا الأفضل 'The best؟

 

ويتم اختيار الفائز بجائزة الفيفا "الأفضل" "The best" من خلال 4 طرق للتصويت بنسبة 25% لكل واحدة، على أن يتم اختيار كل جهة من الأربعة للثلاثي الأفضل من وجهة نظره، يحصل صاحب المركز الأول في كل ترشيح على 5 نقاط، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 3 نقاط، ويحصل المركز الثالث على نقطة واحدة فقط.
 
الطريقة الأولى: عن طريق اختيار الجماهير عبر استفتاء بموقع الفيفا الرسمي، حيث يتم الدخول لموقع الفيفا واختيار أفضل لاعب وصاحب المركز الثاني والثالث، وأفضل مدرب وصاحب المركز الثاني والثالث وبنفس الطريقة لبقية فئات الجائزة التي تتم بالتصويت. 
 
وبدأ التصويت على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ يوم 12 يناير 2023.
 
الطريقة الثانية: عبر تصويت مدربين منتخبات العالم، والجزء  الثالث تُحسب من تصويت اللاعبين قادة المنتخبات، وأخيرًا الربع الأخير يكون بتصويت مجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم، ثم يتم تجميع كل الأصوات بالنسب المحددة من الاتحاد الدولي لاختيار أعلى ثلاثة ومن ثم الإعلان عن الفائز في حفل الجائزة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة