مدير إنتر ميلان: نثق فى إنزاجى.. وهذا مصير لوكاكو بعد نهاية الموسم

الإثنين، 27 فبراير 2023 07:00 م
مدير إنتر ميلان: نثق فى إنزاجى.. وهذا مصير لوكاكو بعد نهاية الموسم لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، على مصير النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد انتهاء إعارته مع الفريق نهاية الموسم الجاري، وعودته إلى تشيلسي.

قال ماروتا في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "في يونيو يعود لوكاكو إلى تشيلسي ثم سينفتح سيناريو جديد. البلجيكي يريد البقاء".

أضاف: "أداء إنتر خلال المواسم الأربعة الماضية هو الأفضل في إيطاليا. هذا حلو ومر، لدينا انقطاع في الدوري، إنزاجي مدرب نؤمن به ويقوم بعمل رائع".

تابع: "لقد أحببنا موقف لاوتارو ، ونحن نقدر تصريحاته. هم مرادفون للانتماء والتعلق بالقميص. نظرًا لأن الفريق سيلتقي مرة أخرى في أبيانو ، فسيتعين عليهم جميعًا العمل على هذا الطريق".

وواصل: "مسار هذه السنوات مرضٍ، لكن يجب على الفريق والمدرب بذل المزيد لحل مشكلة الاستمرارية. بصفتنا نادٍ، نحن دائمًا على استعداد لدعمهم، ولكن الأمر متروك لهم في أبيانو، في مواجهة مباشرة، ابحث عن علاج لهذه المشكلة".

وأتم: "كأسان على المحك، أحدهما ضخم مثل دوري الأبطال والآخر أقل أهمية مثل كأس إيطاليا، في غضون ذلك، يتعين علينا تكريم القميص حتى النهاية، ثم إذا كان الآخرون أفضل، فسنخلع قبعاتنا ونقدرهم".

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق 18 نقطة عن المتصدر نابولي، وفي دوري أبطال أوروبا تأهل لدور الـ16 وحسم موقعة الذهاب ضد بورتو البرتغالي 1-0 على ملعب "جوزيبي مياتزا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة