تامر حسنى يصور عددًا من مشاهد فيلم "تاج" بصحبة ساندى على كورنيش النيل

الإثنين، 27 فبراير 2023 12:03 م
تامر حسنى يصور عددًا من مشاهد فيلم "تاج" بصحبة ساندى على كورنيش النيل تامر حسنى وساندى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم تامر حسنى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" وذلك على كورنيش النيل بالزمالك، والمشاهد كانت تجمعه بالفنانة ساندى التي تشارك معه لأول مرة في عمل فنى، ويعد هذا الفيلم ثانى تعاون يجمع تامر بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك" الذي عرض في السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

وأعربت الفنانة ساندى عن سعادتها للانضمام إلى فريق عمل فيلم "تاج" بطولة النجم تامر حسنى، قائلة لـ"اليوم السابع"، التعاون مع تامر فى فيلم سينمائى خطوة مهمة فى مشوارى الصغير، وأنا أحب تامر كمطرب وكممثل وأتعلم منه دائما الكثير سواء فى الغناء أو فى التمثيل.

وأشارت ساندى إلى أن الجمهور سيفاجأ بها فى هذا الفيلم، وأتمنى أن ينال دورى إعجاب الجمهور ويكون بداية انطلاقة جديدة فى حياتى الفنية، واختتمت تصريحها بتوجيه الشكر للنجم تامر حسنى لاختيارها للعمل معه فى الفيلم وتشجيعه لها، كما وجهت الشكر أيضا للمخرجة سارة وفيق. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة