أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/4 فى مواجهة مثيرة.. فيديو

الإثنين، 27 فبراير 2023 09:19 م
الاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/4 فى مواجهة مثيرة.. فيديو مابولولو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا ومهما على فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري.

أحرز أهداف الاتحاد كل من: مابولولو هاتريك في الدقيقة 13 والدقيقة 34 من ركلة جزاء والدقيقة 45 والهدف الرابع خالد الغندور في الدقيقة 75، بينما أحرز أهداف طلائع الجيش كريم طارق في الدقيقة 28 ومحمود وادي في الدقيقة 64 وإسلام محارب في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 36 نقطة فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ 13 برصيد 17 نقطة.

بدأت المباراة حماسية من الفريقين، وكان فريق الاتحاد هو الأخطر نتيجة سرعات أحمد عادل ميسي ومابولولو، في المقابل اعتمد فريق طلائع الجيش على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 13 مر ميسي من دفاع الطلائع، ويسدد كرة قوية ترتد من الدفاع إلى مابولولو الذي سددها من لمسة واحدة معلنا تقدم الاتحاد السكندري.

عقب الهدف نشط لاعبو الطلائع املا في تحقيق هدف التعادل، وكانت اخطر الكرات من كريم طارق الذي سدد كرة في العارضة، ولكن تسديدته الثانية تدخل المرمى في الدقيقة 28 عقب اصطدامها بأحد مدافعي الاتحاد معلنا تعادل الفريقين.

وفي الدقيقة 32 يحصل مابولولو على ركلة جزاء نتيجة عرقلة من كماتشو مدافع الطلائع، يتصدى لها المهاجم الانجولي مابولولو محرزا الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني كان أقل نسبيا في المستوى من الشوط الأول في بدايته، ولكن في النصف الثاني من الشوط نشط لاعبو الفريقين ونجح فريق طلائع الجيش في إحراز الهدف الثاني عن طريق محمود وادي في الدقيقة 64، قبل أن يضيف خالد الغندور الهدف الرابع للاتحاد من خطأ أحمد مسعود حارس مرمى الطلائع معلنا تقدم الاتحاد السكندري 4 / 2 في الدقيقة 75.

 

بعد هدف الاتحاد بدقائق نجح إسلام محارب، لاعب طلائع الجيش، في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 لتصبح النتيجة 4/3 لفريق الاتحاد السكندري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة